الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروبا

برشلونة يخسر قبل مواجهة بايرن ميونخ وأشبيلية وريال بيتيس يتجاوزان أتلتيكو مدريد

أسفرت نتائج مباريات الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت عن تغييرات كبيرة في مراكز المقدمة بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

بينما استمرت أزمة برشلونة مع النتائج وخسر على ملعبه لتكون الهزيمة الأولى للفريق في الدوري تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز.

 

وخسر برشلونة في عقر داره بالكامب نو أمام ريال بيتيس صفر / 1 ، وقد سجل خوان ميجيل خيمينيز لوبيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 .

 

كذلك خسر أتلتيكو مدريد على ملعبه أمام ريال مايوركا 1 / 2 بينما تغلب أشبيلية على فياريال 1 / صفر ضمن مباريتى الجولة نفسها من الدوري الإسباني.

 

وارتفع بذلك رصيد أشبيلية إلى 31 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني ولحق به ريال بيتيس في المركز الثالث برصيد 30 نقطة بينما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 29 نقطة.

 

أما برشلونة، الذي يتأهب لمواجهة حاسمة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ستحدد استمراره في البطولة أو خروجه من دور المجموعات، فقد تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

وجاءت هزيمة برشلونة على ملعبه اليوم بمثابة صدمة للفريق قبل المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ في ألمانيا يوم الأربعاء المقبل في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

 

اقرأ أيضا ..

 

الدوري الفرنسي | باريس سان جيرمان ينجو من الهزيمة ومارسيليا يخسر على ملعبه

 

ليفاندوفسكي يواصل التوهج مع بايرن ميونخ ولاعب ليفركوزن يتجاوز هالاند

 

أتلانتا يدفع ميلان وإنتر إلى صدارة الدوري الإيطالي على حساب نابولي

 

ريال مدريد يبتعد بفارق كبير في صدارة الدوري الإسباني وإصابة بنزيمة تلقي بظلالها

 

مانشستر سيتي وليفربول يستغلان الفرصة بعد كبوة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

كأس العرب | منتخبا فلسطين والسعودية يعجلان بتأهل المغرب لدور الثمانية

 

كأس العرب | مصر والجزائر تتأهلان إلى دور الثمانية بنفس الأرقام

 

وست هام يمهد طريق السيتي وليفربول لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي من تشيلسي

 

كأس العرب | منتخب المغرب يقسو على الأردن ويترقب مباراة السعودية وفلسطين

 

 

 

 

 

وحسم اشبيلية مباراته أمام فياريال بهدف واحد سجله لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 16 من المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

 

أما أتلتيكو مدريد، فقد تقدم في مباراته أمام ريال مايوركا بهدف سجله ماتيوس كونها في الدقيقة 68 .

 

بعدها حسم ريال مايوركا الفوز بهدفين سجلهما فرانكو روسو وتاكيفوسا كوبو في الدقيقتين 80 و90 من المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميترو بوليتانو.

 

وتشهد مباريات الجولة نفسها من الدوري الإسباني اليوم لقاء ريال سوسييداد صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع ريال مدريد متصدر المسابقة.

 

وتتواصل منافسات الجولة غدا الأحد بلقاء رايو فايكانو مع إسبانيول وإلتشي مع قاديش وليفانتي مع أوساسونا وسيلتا فيجو مع فالنسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *