كأس العالم للأنديةكريم بنزيمة

بنزيما يتحدث عن مواجهة الاهلي المحتملة في كأس العالم للأندية

تحدث النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، عن المواجهة المحتملة التي قد تجمع فريقه مع الاهلي المصري بالدور الثانية لبطولة كأس العالم للأندية.

 

وفي أول تصريح له بعد إجراء قرعة كأس العالم للأندية، ظهر اليوم الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض، لم يعد بنزيما جماهير الاتحاد بأي شيء خلال كأس العالم للأندية سوى تقديم أفضل ما لديه.

 

ويلعب الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل قارة أوقيانوسيا، في الدور الأول لمونديال الأندية، فيما يلعب الفائز منهما مع الاهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، في الدور الثاني.

 

لاعب يفقد كليته بسبب لكمة في كأس العالم لكرة السلة

 

وقال اللاعب الشهير عبر قناة SSC سبورتس عقب القرعة: “لا أعد الجماهير بأي شيء ولكن سنحاول تقديم الأفضل بالنسبة لنا وننتظر مساندتهم، البطولة قوية ويشارك بها أندية لديهم أسماء كبيرة ونتمنى أن نصل إلى أبعد مدى”.

 

وانضم بنزيمة للاتحاد في صفقة انتقال حر ببداية الموسم الحالي بعد نهاية تعاقده مع ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي شهدت انضمام كل من الفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو، لاعبي تشيلسي وليفربول الإنجليزيين السابقين، للفريق الملقب بـ(العميد).

 

يذكر أن المهاجم المخضرم توج العام الماضي بجائزة (الكرة الذهبية)، التي يتم منحها لأفضل لاعب في العالم من جانب مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية.