كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي يقسو على أوراوا ويبلغ نهائي كأس العالم للأندية

تأهل فربق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

 

وتغلب مان سيتي 3/صفر على فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في الدور قبل النهائي من البطولة على ملعب (الجوهرة المشعة) في مدينة جدة السعودية.

 

وسجل ماريوس هوبيرتون لاعب أوراوا ريدز هدف تقدم مانشستر سيتي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 52.

 

وفي الدقيقة 59 سجل البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الثالث للفريق الإنجليزي، الذي يلعب في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه، عقب حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على حساب إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية.

 

بيراميدز يسقط في عقر داره أمام صن داونز في دوري ابطال افريقيا

 

وسيواجه مانشستر سيتي في نهائي البطولة، فريق فلومينينسي البرازيلي، بطل كأس أمريكا الجنوبية، الذي تأهل للدور ذاته بعد الفوز على الأهلي المصري 2 /صفر أمس الاثنين، ضمن منافسات الدور قبل النهائي للمونديال.

 

في المقابل، يلعب أوراوا، الذي يشارك في البطولة عقب فوزه بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، مع الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المونديال يوم الجمعة أيضا.