رياض محرزالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدومحمد صلاح

بنزيمه ومحرز يحققان رقما مميزا في مواجهة الريال والسيتي المجنونة

حفلت مباراة ريال مدريد الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري، برقم خاص لكل من النجمين كريم بنزيمه ورياض محرز.

 

وتمكن النجم الفرنسي كريم بنزيمه، مهاجم ريال مدريد، من معادلة إنجاز زميله السابق كريستيانو رونالدو، بعدما سجل هدفًا في شباك مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل بنزيمه، الهدف الثالث لريال مدريد من ركلة جزاء في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 3/ 1، ليصعد للمباراة النهائية للمسابقة القارية.

وبحسب شبكة “أوبتا”  للإحصائيات، فإن بنزيمه سجل 10 أهداف في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليكون أكثر لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف بجانب كريستيانو رونالدو الذي فعلها في موسم 2016-2017، وكان وقتها بقميص الميرنجي.

في المقابل، حمل الهدف الذي سجله رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، في المباراة الرقم 24 في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي برفقة الفريق الإنجليزي.

 

وذكرت شبكة (أوبتا) أنه لا يتفوق على محرز كأكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تسجيلا للأهداف في مختلف المسابقات هذا الموسم، سوى النجم الدولي المصري محمد صلاح، الذي سجل 30 هدفًا مع ليفربول في الموسم الحالي بكل البطولات.

 

كما لا يوجد لاعب من سيتي، ساهم في تسجيل أهداف بدوري الأبطال منذ موسم (2019- 2020)، أكثر من محرز الذي ساهم في 20 هدفًا.

 

وبات محرز، أول لاعب في تاريخ مانشستر سيتي، يسجل 7 أهداف على الأقل في موسم واحد من دوري الأبطال.

 

يذكر أن المباراة النهائية بين ريال مدريد وليفربول الإنجليزي، الذي تخطى عقبة فياريال في مواجهة نصف النهائي الآخر، سوف تجرى في 28 مايو الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس.