دوري أبطال أوروباالدوري الإسباني

بنفيكا يحبط برشلونة ويهدد استمراره في دوري أبطال أوروبا

تلقى برشلونة الإسباني ضربة موجعة على ملعبه ووسط جماهيره في ثاني مباراة للفريق تحت قيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز، وتعادل مع ضيفه بنفيكا سلبيا اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وبات برشلونة مهددا بالخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، حيث رفع العملاق الكتالوني رصيده إلى 7 نقاط في المجموعة بفارق 8 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ الألماني، كما رفع بنفيكا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث في المجموعة التي يتذيلها دينامو كييف الأوكراني بنقطة واحدة.

 

ةيتوقع أن تشهد الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة منافسة شرسة على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة إلى دور الـ 16 ، حيث سيلتقي بنفيكا مع دينامو كييف بينما يواجه برشلونة مهمة أكثر صعوبة أمام بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا.

 

وكان برشلونة قد افتتح مبارياته تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز بالفوز على إسبانيول 1 / صفر يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني، لكن العملاق الكتالوني تعادل سلبيا اليوم ليظل مهددا بشكل كبير بوداع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، خاصة في ظل فترة التوهج التي يعيشها بايرن ميونخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *