كأس الكونفدراليةالدوري المغربي

بيراميدز المصري يقلب الطاولة على أهلي طرابلس.. والصفاقسي يفلت من فخ زاناكو بالكونفدرالية

بدأ بيراميدز المصري مشواره في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) على أفضل وجه.

 

وتغلب بيراميدز المصري 2 / 1 على ضيفه أهلي طرابلس الليبي، اليوم الأحد، في الجولة الأولى للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز الصفاقسي التونسي 1/صفر على ضيفه زاناكو الزامبي

 

وتصدر بيراميدز، الذي يشارك في المسابقة للنسخة الثالثة على التوالي، ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه الصفاقسي، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما ظل أهلي طرابلس وزاناكو بلا رصيد.

 

الجيش الملكي يخسر بثلاثية أمام مولودية وجدة بالدوري المغربي

 

وبادر محمد الطبال بالتسجيل لمصلحة أهلي طرابلس في الدقيقة 21، لكن الفريق المصري انتفض في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله هدفين حملا توقيع إسلام عيسى والمغربي وليد الكرتي في الدقيتين 57 و77 على الترتيب.

 

ويسعى بيراميدز للحصول على اللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما بلغ المباراة النهائية في ظهوره الأول بالكونفيدرالية موسم 2019/2020، قبل أن يخرج من الدور قبل النهائي في البطولة على يد الرجاء البيضاوي المغربي، الذي يحمل لقب البطولة حاليا.

 

من جانبه، حقق الصفاقسي فوزا صعبا في الثواني الأخيرة على ضيفه زاناكو.

 

ويدين الفريق التونسي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه أيمن الحرزي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *