الدوري الفرنسيكأس العالمكيليان مبابيليونيل ميسينيمار

تصريحات مبابي تثير قلق الريال

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الشكوك بشأن مستقبله بعد نهاية لقاء فريقه أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

 

وأكد اللاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا عام 2018، أن هناك عناصر جديدة تدفعه للتفكير جيدا قبل اتخاذ قرار نهائي.

 

وتألق مبابي في المباراة، حيث سجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، ليساهم في كل أهداف فريقه في المباراة، التي انتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية 5/1،  بعدما صنع هدفين للبرازيلي نيمار وهدفا للأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وقال النجم الفرنسي بعد اللقاء للصحفيين: “لم أتخذ أي قرار، لكن هناك عناصر جديدة. أنا هادئ، وأحاول اتخاذ القرار الأفضل مع المقربين لي”.

 

ولم يستبعد النجم الفرنسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان على الرغم من رفضه عدة عروض سابقة من إدارة الفريق وبراتب خيالي، لكنه ظل صامدا للضغوط ويرفض كل العروض.

 

وأردف: “لو كنت اتخذت قراري لكنت قلت ذلك، لست مضطرًا للرد على أي شخص، لو كنت قد اتخذت القرار لكنت تحملت المسؤولية، بالمناسبة الأشياء الجيدة والسيئة كنت دائمًا أتحملها، لا داعي للاختباء، أنا لم أقتل أحدًا، أريد فقط أن أتخذ أفضل قرار ممكن”.

 

وشدد: “مستقبلي؟ لقد قدمت بالفعل الكثير من المعلومات، إذا كان البقاء في باريس سان جيرمان ممكنًا؟ نعم بالطبع”.

 

وأشار: “أنا في لحظة رائعة، ألعب في فريق جيد للغاية، وسعداء بالفوز على لوريان، لأنه خطوة نحو استعادة لقب الدوري، والتتويج به للمرة العاشرة”..

 

واختتم مبابي، الذي ينتهي عقده الحالي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، تصريحاته قائلا “لدينا فرصة لطرق أبواب التاريخ، فالحصول على 10 ألقاب بالدوري الفرنسي، إنجاز لن يتحقق يوميا لناد شاب مثل سان جيرمان، حتى إذا كان حاليا ناديا كبيرا بالفعل”.

 

يذكر أن مبابي ارتبط بالانتقال لفريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.