كأس الكونفدرالية

تفاصيل شكوى بيراميدز والجيش الملكي ضد فيوتشر

تفاصيل شكوى بيراميدز والجيش الملكي ضد فيوتشر – ذكر تقرير إخباري صباح اليوم الجمعة أن ناديا بيراميدز المصري والجيش الملكي المغربي تقدما بشكوى إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” ضد فيوتشر المصري.

 

وذكر موقع “فيلجول” الرياضي المصري الشهير أن مصدرا بنادي بيراميدز كشف له أن النادي تقدم بشكوى للكاف ضد فيوتشر بشأن مشاركة اللاعب أحمد رفعت، موضحا أن الجيش الملكي المغربي تقدم أيضا بشكوى مماثلة.

 

وأوضح المصدر بشأن تفاصيل شكوى بيراميدز ، أن أحمد رفعت شارك ضمن صفوف فيوتشر قبل دور المجموعات من كأس الكونفدرالية ثم خرج من القائمة خلال إعارته إلى الوحدة الإماراتي، وبعد عودته، شارك في دور المجموعات.

 

وأضاف أنه كان من المفترض أن “يتم تسجيل أحمد رفعت مرة أخرى بعد عودته من الإعارة، ولكنه شارك باعتباره مقيدا في القائمة الأولى، وهذا مخالف للوائح”.

 

وشارك رفعت في ذهاب الدور التمهيدي الأول مع بيراميدز أمام بول الأوغندي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وبعد عودته من الإعارة، شارك في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات أمام الجيش الملكي لمدة 4 دقائق، وفاز فيوتشر 2-صفر.

 

ومن جانبه، أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا إلى الكاف بشأن شكوى بيراميدز لتوضيح صحة إجراءات قيد أحمد رفعت.

 

وذكر مصدر في الاتحاد المصري لموقع “كووورة” الرياضي أنه تم إرسال خطاب للكاف يؤكد صحة إجراءات إعادة قيد أحمد رفعت في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وقال المصدر، إن الاتحاد المصري أرفق في خطابه، صورة من نظام القيد لتأكيد صحة موقف فيوتشر في قيد اللاعب وإشراكه ببطولة كأس الكونفدرالية مجددا.

 

خطأ جسيم من الكاف في حسابات تأهل الجيش الملكي لدور الثمانية في الكونفيدرالية