دوري أبطال أفريقيا

خبر سار لجماهير الاهلي المصري قبل مواجهة الهلال السوداني

زف العامري فاروق، نائب رئيس الاهلي المصري، خبرا سارا لجماهير القلعة الحمراء قبل لقاء الهلال السوداني المقرر في الأول من أبريل المقبل.

 

ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة الاهلي المصري والهلال السوداني بحضور 50 ألف مشجع، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وقال العامري، عبر إذاعة (الشباب والرياضة): “سيتم طرح التذاكر يوم الأحد المقبل، والأسعار ستكون أقل من المعتاد عليه في المباريات المحلية والقارية”.

 

وأضاف: “لا أستطيع الإعلان عن الأسعار احتراما للاتفاق مع شركة تذكرتي ولكن هناك اجتماعات مكثفة لهذه المباراة تحديدا لأنها حاسمة في مشوار الفريق بدوري الأبطال”.

 

وأشار نائب رئيس الأهلي إلى أنه سيتم تصميم فيديو توضيحي لدخول الجماهير إلى ستاد القاهرة، كما سيتم توجيه حملة إعلامية لتوعية الجماهير بالصورة المطلوبة.

 

وأتم: “سنطلق مبادرة (فرصتك في يديك) لأن التزام الجماهير في هذه المباراة سيساهم في توجيه رسالة للجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير في الدوري والمواجهات القارية”.

 

ويحتاج الأهلي للفوز 1/صفر على الهلال من أجل التأهل للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية.

 

ويمتلك الاهلي المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة القارية برصيد 10 ألقاب، 7 نقاط في رصيده بالمجموعة، متأخرا بفارق 3 نقاط خلف الهلال، صاحب المركز الثاني، الذي يتأخر بفارق نقطة عن ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الذي حجز ورقة الترشح الأولى عن تلك المجموعة إلى دور الثمانية.

 

في المقابل، يحتاج الهلال للتعادل فقط كما يكفيه الخسارة بفارق هدف وحيد شريطة نجاجه في هز الشباك من أجل استمرار مغامرته في البطولة التي حصل على وصافتها عامي 1987 و1992.