الدوري المغربي

دوري المحترفين المغربي.. وادي زم يتعادل مع برشيد ومولودية وجدة يواصل صحوته

أضاع سريع وادي زم نقطتين ثمينتين في ظل سعيه للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية ببطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

 

وتعادل سريع وادي زم بدون أهداف مع ضيفه يوسفية برشيد، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة عشر لبطولة دوري المحترفين المغربي، التي شهدت فوز مولودية وجدة 3 / 1 على ضيفه أولمبيك آسفي.

 

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة وحيدة.

 

أسيك ميموزا يقسو على نهضة بركان بثلاثية في الكونفيدرالية

وارتفع رصيد سريع وادي زم إلى 11 نقطة في مؤخرة الترتيب، في حين ارتفع رصيد يوسفية برشيد، الذي لم يحقق أي فوز في المسابقة للمباراة الرابعة على التوالي، إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

وفي اللقاء الآخر، واصل مولودية وجدة صحوته في البطولة، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، إثر تغلبه 3 / 1 على أولمبيك آسفي.

 

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين ارتفع رصيد أولمبيك آسفي عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.

 

وتقدم أولمبيك آسفي بهدف نظيف في الشوط الأول حمل توقيع جبريل أوتارا في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

 

وانتفض مولودية وجدة في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله 3 أهداف، حيث أحرز لامين دياكيتي هدف التعادل في الدقيقة 74، فيما أضاف يوسف أنور وعلي هارون الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 83 و88 على الترتيب من ركلتي جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *