الدوري الألمانيهاري كين

رئيس نادي بايرن ميونخ : هاري كين مفيد للبوندسليجا بأكملها

أكد هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الـ11 الماضية أن المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين مفيد للبوندسليجا بأكملها.

 

وجاء ذلك بعد أن سجل هاري كين، الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا، هدفا وصنع هدفا آخر في ظهوره الأول في الدوري الالماني (البوندسليجا)، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز بايرن ميونخ على فيردر بريمن 4-صفر مساء الجمعة.

 

وقال هاينر في مقابلة مع صحيفة “ميونخر ميركور” اليوم الأحد “هاري كين ليس فقط لاعبا من طراز رفيع، إنه هداف متعدد القدرات في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد للمنتخب الوطني، نجم نجوم دولي”.

 

وأضاف “سأقولها مجددا ، هو ليس مهاجم مفيد لبايرن ولكن للبوندسليجا بأكملها، لقد شاهدنا ذلك بالفعل في بريمن، حيث تلقى استقبالا رائعا من جماهير أصحاب الأرض، هاري كين مكسب للجميع”.

 

وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه ليروي ساني في الدقيقة الرابعة من صناعة هاري كين.

 

وفي الشوط الثاني، سجل هاري كين، المنضم حديثا لبايرن، أول أهدافه مع الفريق في الدقيقة 74، قبل أن يسجل ليروي ساني الهدف الثاني له والثالث لبايرن في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يسجل ماتيس تيل الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وانضم هاري كين إلى بايرن ميونخ، قادما من توتنهام الإنجليزي، يوم السبت من الاسبوع الماضي، وفي يوم انضمامه للفريق شارك كين كبديل في مباراة كأس السوبر الألماني التي خسرها بايرن ميونخ أمام لايبزج بثلاثية نظيفة.

 

ويعد كين أغلى صفقة يبرمها نادي ألماني حيث ذكرت تقارير إعلامية أن قيمة الصفقة تتجاوز 100 مليون يورو (110 ملايين دولار).