الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

رانجنيك يكشف موقف رونالدو من اللعب أمام أرسنال

تحدث رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن موقف النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من المشاركة في المباراة.

 

ويلتقي أرسنال مع ضيفه مانشستر يونايتد غدا السبت على ملعب (الإمارات) في قمة مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصارع الفريقان اللدودان للظفر بإحدى المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 57 نقطة من 32 مباراة، متأخرا بفارق الأهداف خلف توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الرابع، الذي خاض نفس العدد من المبارياتن في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 54 نقطة من 33 لقاء.

 

وصرح المدرب الألماني بأن رونالدو بات جاهزاً للمشاركة مع فريق (الشياطين الحمر) في المباراة المقبلة أمام أرسنال.

 

وكان كريستيانو رونالدو، صاحب 37 عاماً، قد غاب عن لقاء مانشستر يونايتد أمام مضيفه ليفربول في بطولة الدوري والذي انتهى بفوز (الريدز) برباعية نظيفة بسبب وفاة طفله الرضيع.

 

وعاد كريستيانو رونالدو للتدريبات الجماعية أمس الخميس بعد عودة رفيقته جورجينا رودريجيز إلى المنزل رفقة ابنته الرضيعة، حيث أكد اللاعب بأن الثنائي في صحة جيدة بعد خسارة ابنه الرضيع الآخر.

 

وتحدث رالف رانجنيك في مؤتمره الصحفي، الذي عقده اليوم الجمعة قبل لقاء مانشستر يونايتد غدا السبت بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام أرسنال قائلاً “رونالدو جاهز للمشاركة معنا، إنه يتدرب معنا الآن”.

 

وأضاف رانجنيك “سيعود سكوت مكتوميناي أيضا.. إنه لائق للعب، وسيكون متاحاً غداً، وينطبق نفس الشيء على رافايل فاران”.

 

وتابع “بينما ما زال الباقي يتعافى من الإصابة بالإضافة إلى بول بوجبا الذي انتهى موسمه معنا بعد إصابته الأخيرة”.

 

وأردف مدرب مانشستر يونايتد “أخبرني الطبيب أن الأمر سيستغرق أربعة أسابيع على الأقل، وبما أن المباراة الأخيرة في نهاية مايو، فإنه من الصعب عليه اللعب”.