الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدومحمد صلاح

رونالدو يوجه رسالة لجماهير (الشياطين الحمر)

وجه النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لجماهير فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بعد لقاء الفريق مع تشيلسي.

 

وتعادل مانشستر يونايتد 1/1 مع ضيفه تشيلسي مساء أمس الخميس في مباراة مقدمة من المرحلة السابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب (أولد ترافورد).

 

وفي رسالته لمحبي (الشياطين الحمر)، أعرب رونالدو عن شكره وامتنانه لجماهير مانشستر يونايتد، عقب المباراة، التي شهدت تسجيل (صاروخ ماديرا) هدف التعادل في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، وذلك بعد مرور دقيقتين فقط عن هدف التقدم الذي سجله الإسباني ماركوس ألونسو لمصلحة تشيلسي.

وشكر رونالدو بعد المباراة عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، جماهير يونايتد على مساندتها ودعمها للفريق في أحلك الظروف، حيث كتب: “شكرا على المساندة في أولد ترافورد الليلة. مشجعونا كانوا رائعين في محاولتهم لمساعدة الفريق”.

 

ورفع رونالدو رصيده إلى 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، محتلا المركز الثاني في قائمة ترتيب أفضل الهدافين، مناصفة مع جناح نادي توتنهام هوتسبير، الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، فيما ينفرد نجم نادي ليفربول، المصري محمد صلاح، بالصدارة برصيد 22 هدفا.

 

أما مانشستر يونايتد، فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وأصبحت فرصه في احتلال المركز الرابع للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، شبه منعدمة، وهو ما قد ينذر برحيل عن رونالدو عن (مسرح الأحلام) في الموسم المقبل.

 

يشار إلى أن رونالدو عاد لصفوف مانشستر يونايتد من جديد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء مسيرته مع فريق يوفنتوس الإيطالي.