الدوري الإسبانيإيرلينج هالانددوري أبطال أوروباكيليان مبابي

ريال مدريد يحسم مستقبل أنشيلوتي

حسم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم موقفه بشأن مستقبل مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حسبما أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم الأحد.

 

وقرر رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، تجديد الثقة في الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ”الميرنجي”، حتى الموسم المقبل.

 

وزعمت تقارير عقب خسارة ريال مدريد مؤخرا لمباراة الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة برباعية نظيفة، أن أنشيلوتي ربما يرحل عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

 

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن التواصل مستمر بين أنشيلوتي وإدارة ريال مدريد من أجل التخطيط للموسم الجديد.

 

وأشارت الصحيفة التي تصدر من العاصمة الإسبانية مدريد إلى أن بيريز، عقد اجتماعا مع المدرب الإيطالي، الجمعة الماضي، للتحدث عن صفقات الفريق في الموسم المقبل، وعمليات البيع المحتملة.

 

وأوضحت أن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يتصدر قائمة المطلوبين في ريال مدريد للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بينما بات مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينج هالاند، بمثابة هدف بعيد المنال.

 

وشددت “ماركا” على أن هناك ثقة في ريال مدريد بأن النادي قادر على توفير من 75 إلى 100 مليون يورو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال التخلي عن مارسيلو، وجاريث بيل، وإيسكو، بالإضافة إلى المعارين تاكيفوسا كوبو، وإبراهيم دياز، ورينير جيسوس.

 

يذكر أن ريال مدريد يتربع حاليا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، متفوقا بفارق 12 نقطة على أقرب منافسيه غريمه التقليدي برشلونة، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، كما صعد لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يلاقي مانشستر سيتي الإنجليزي.