اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

زيدان يتلقى أنباء سارة قبل مواجهة إنتر ميلان

تلقى زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنباء سارة في الوقت الذي يعد فيه الفريق للمواجهة المرتقبة أمام إنتر ميلان الإيطالي بعد غد الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتتمثل الأنباء السارة في عودة الثنائي مارتين أوديجارد وألفارو أودريوزولا إلى التدريبات الجماعية واستعدادهما لبلعودة إلى المشاركة في المباريات من جديد.

ولم يحصل الثنائي على الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي للعودة إلى المباريات لكن يتوقع بشكل كبير عودتهما عبر مباراة إنتر ميلان.

وذكر موقع “ديفينسا سينترال” الإخباري الإسباني اليوم الأحد أنه الثنائي من المقرر أن يشاركا في التدريبات غدا الاثنين، وعلى ضوء الأداء ستحسم إمكانية مشاركتهما في المباراة إنتر ميلان.

وكان لحالات الغياب تأثيرا واضحا على أداء ريال مدريد خلال مبارياته الأخيرة، لكن يتوقع أن يتحسن الأداء على الجهة اليمنى مع عودة أودريوزولا.

ويتطلع ريال مدريد إلى مواصلة صحوته بعد أن تغلب على هويكها 4 / 1 أمس السبت في الدوري الإسباني.

ويأمل الفريق الملكي في تحقيق انطلاقة جديدة بالبطولة الأوروبية، بعد أن تلقى صدمة في بداية مشواره بالهزيمة على ملعبه أمام شاختار دونيتسك الأوكراني 2 / 3 قبل أن يتعادل بصعوبة مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني 2 / 2 في الجولة الثانية.

 

ريال مدريد يخالف التوقعات أمام برشلونة في الكلاسيكو

مهاجم ريال مدريد يواجه عقوبة الحبس بسبب كورونا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *