محمد صلاحإيرلينج هالاندالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيروبرت ليفاندوفسكي

(سبورت) الكتالونية: صلاح أقرب من (ليفا) في البارسا

كشفت صحيفة (سبورت) الإسبانية نسبة حسم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم صفقة النجم الدولي المصري محمد صلاح.

 

وارتبط اسم محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بإمكانية الانتقال إلى صفوف برشلونة في صيف العام الحالي، خاصة مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو عام 2023 وعدم التوصل مع ليفربول على اتفاق يقتضي بالتمديد والاستمرار في قلعة “أنفيلد”.

 

ويريد صلاح الحصول على راتب أسبوعي يتخطى 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه نادي ليفربول حتى لا يكسر سقف الرواتب الحالي للاعبيه.

 

وشددت الصحيفة الكتالونية الشهيرة على أن (الفرعون المصري) دخل ضمن قائمة برشلونة النهائية للمفاضلة بين أفضل المهاجمين للتعاقد معهم في الصيف المقبل مع كل من إيرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي.

 

أشارت (سبورت)، المقربة من برشلونة أن قائد منتخب مصر يتفوق على الثنائي الآخر، حيث جاء في المركز الأول بنسبة 60% للاقتراب من قلعة “كامب نو” بينما كانت نسبة هالاند 30% فقط ثم ليفاندوفسكي ثالثًا بنسبة 10%.

 

ويرغب برشلونة في التعاقد مع مهاجم جديد بطلب من مديره الفني تشافي هيرنانديز، الذي ربما يخسر عثمان ديمبلي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وأداما تراوري، الذي تنتهي فترة إعارته في الصيف المقبل من وولفرهامبتون الإنجليزي، ويريد تعويضهما بكل تأكيد.