الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

(صاروخ ماديرا).. إدارة الشياطين ترحب برحيل رونالدو

ترحب إدارة مانشستر يونايتد برحيل (صاروخ ماديرا) البرتغالي كريستيانو رونالدو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لتقرير صحفي بريطاني.

 

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأحد، فإن رونالدو يخطط لطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، إذا لم يتأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها القادمة.

 

وعلمت الصحيفة البريطانية بنوايا إدارة مانشستر يونايتد التي ترحب بمغادرة صاروخ ماديرا الذي يبلغ من العمر 37 عامًا إذا طلب الرحيل عن قلعة (أولد ترافورد).

 

كيليان مبابى يضع شروطه للتجديد مع سان جيرمان

وأوضحت ذا صن أن هناك إجماعًا داخل إدارة مانشستر يونايتد بأن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو كان خطأ ارتكب بسبب أمور تسويقية، بالإضافة إلى منعه من الانضمام للجار اللدود مانشستر سيتي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يأمل ألا يغير مسؤولو اليونايتد رأيهم بشأن رحيله، لأنه لا يوجد بند في عقده يسمح له بالمغادرة إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري الأبطال.

 

وكشفت أن رونالدو تصور أن مانشستر يونايتد في طريقه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب حصول الفريق على المركز الثاني في النسخة السابقة للبطولة، لكن الفريق يعاني الآن لحجز المركز الرابع.

 

أضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو خطط للاعتزال في مانشستر يونايتد، عندما قرر العودة إلى (الشياطين الحمر)، لكن هذا الحلم في طريقه للزوال وفقًا للوضع الحالي.

 

ويحتل مانشستر يونايتد، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 لقبا بفارق لقب وحيد أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ليفربول، المركز الرابع حاليا في ترتيب البريميرليج، حيث حصد 43 نقطة من 25 مباراة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على أرسنال، صاحب المركز السادس، الذي خاض 23 مباراة فقط حتى الآن.

 

أمام رونالدو، فقد شارك في 28 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، حيث أحرز خلالها 15 هدفا، فيما قام بثلاث تمريرات حاسمة لزملائه.

 

ويستعد الفريق الإنجليزي للسفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل ملاقاة أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي سبق أن توج بها مانشستر يونايتد 3 مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *