الدوري الإسبانيفينيسيوس

ضحية بنزيمه يفجر الغضب في صفوف الملكي

أشعل ضحية الفرنسي كريم بنزيمه، مهاجم ريال مدريد الإسباني، حالة من الغضب في صفوف الفريق الملكي، عقب الهزيمة من برشلونة في الكلاسيكو.

 

وتعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية صفر/4 على ملعبه سانتياجو برنابيو أمام الغريم التقليدي برشلونة، مساء أول أمس الأحد، ضمن الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

التوقف الدولي.. 14 مقعدا بالمونديال تنتظر الحسم

 

وبعد المباراة، ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية إن الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، يشعر بحالة من الغضب في الفريق، بسبب عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يفضل الاعتماد على بنزيمه بشكل دائم.

 

ورفض أنشيلوتي الاعتماد على يوفيتش في مباراة الكلاسيكو، رغم إصابة كريم بنزيمه، حيث فضل المدرب الإيطالي تغيير طريقة اللعب إلى 4-4-2، مع اللعب بالجناحين فينيسيوس جونيور ورودريجو في المقدمة.

 

جزائرية تهدد انتقال مبابي للريال

 

ويعتبر يوفيتش هو اللاعب رقم 19 في ريال مدريد من حيث المشاركات في عهد كارليتو بـ473 دقيقة، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ تواجده لربع ساعة في مواجهة فياريال في 12 فبراير/شباط الماضي.

 

وقالت الصحيفة إن عدة أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع “ضحية بنزيمه” خلال الفترة المقبلة، من أبرزها أرسنال وإيفرتون في إنجلترا وميلان الإيطالي، بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

 

منتخب تونس.. صدمة مزدوجة لـ”نسور قرطاج” قبل مواجهة مالي

 

ومنذ انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 60 مليون يورو، بعقد يمتد لصيف 2025 قادماً من بنفيكا البرتغالي، لم يشارك يوفيتش إلا في 49 مباراة مع الفريق الملكي بإجمالي 1487 دقيقة سجل فيها 3 أهداف وصنع 4.

 

ووصلت القيمة السوقية للوكا يوفيتش 20 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في القيم السوقية، وهي القيمة الأقل له منذ أكتوبر 2018.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *