كأس العالمكيليان مبابينجوم

علاقة بنزيمه ومبابي لم تعد كما كانت

ذكرت وسائل إعلام إسبانية اليوم الجمعة أن كريم بنزيمه يبدو منفصلا عن كيليان مبابي في معسكر المنتخب الفرنسي لكرة القدم، مؤكدة أن العلاقة بينهما لم تعد كما كانت.

 

ووفقا لبرنامج (الشرينجيتو) الإسباني الشهير فإن العلاقة بين مبابي وبنزيمه لم تعد جيدة، حيث نشر صورة لهما في معسكر المنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي الحالي، حيث بدا كل منهما في اتجاه.

 

نجوم مانشستر يونايتد يرفضون رونالدو

 

وكان بنزيمه يأمل في انتقال مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر، مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه جدد عقده لثلاثة مواسم حتى يونيو 2025.

 

ونشر كريم بنزيمه صورة عبر حسابه على موقع (إنستجرام) لنجم الهيب هوب العالمي الراحل توباك شاكور مع صديقه الذي كان يعتقد الكثيرون أنه كان سببا في مقتله، حيث اعتبر الكثيرون أن هذا ربما رسالة غير مباشرة إلى قرار مواطنه كيليان مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان وعدم انتقاله إلى ريال مدريد.

 

وقال مبابي البالغ من العمر 23 عاما، بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان: “أريد أن أعلن أني أخترت تمديد التعاقد مع باريس سان جيرمان، وأنا سعيد بكل تأكيد. أنا مقتنع أني هنا أستطيع مواصلة التطور في ناد منح نفسه كل السبل للأداء في أعلى المستويات. أنا سعيد جدا أيضا أنه بوسعي مواصلة اللعب في فرنسا وهي الدولة التي ولدت فيها ونشأت فيها وتألقت فيها”.

 

يذكر أن منتخب فرنسا يستعد لخوض مبارياته الأربع الأولى في المجموعة الأولى بالقسم الأول من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، التي تضم منتخبات الدنمارك والنمسا وكرواتيا، حيث تعد فرصة طيبة للفريق من أجل الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر ما بين شهري نوفمبر وديسمبر القادمين.