الدوري الألماني

عمر مرموش يتصدر عناوين الصحف الأوروبية بعد تألقه مع فرانكفورت

خطف الجناح الدولي المصري الشاب عمر مرموش الأضواء في وسائل الإعلام الأوروبية، بعدما قاد فريقه آينتراخت فرانكفورت للتعادل 1/1 في الوقت القاتل مع ماينز في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وتصدر مرموش عناوين الصحف الأوروبية، التي صدرت اليوم الاثنين، بعدما سجل هدفه الأول هذا الموسم في بطولة الدوري الألماني مع فريقه آينتراخت فرانكفورت في لقائه ضد ماينز.

 

وتأخر فرانكفورت بهدف حمل توقيع جاي سونج لي في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل عمر مرموش هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليقود فريقه لخطف نقطة التعادل، رغم النقص العددي الذي عانى منه أيضا بعدما لعب بعشرة لاعبين.

 

وأصبح هذا الهدف هو الثاني لجناح منتخب الفراعنة مع فرانكفورت، الذي انضم لصفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي بعد نهاية مشواره مع فريق فولفسبورج، حيث سبق وأحرز هدفا في مباراة الفريق ضد لوكوموتيف في بطولة كأس ألمانيا والتي انتهت لصالح فرانكفورت بنتيجة 7-صفر.

 

وتحدثت مجلة (كيكر) الألمانية عن أداء مرموش، الذي وصفته بأنه كان مميزا في لقاء ماينز، مشيرة إلى أن احتفاله بالهدف جاء بطريقة جنونية، حيث خلع قميصه مما جعل حكم المباراة يرفع البطاقة الصفراء أمامه.

 

وتغنت المجلة الشهيرة بهدف مرموش، حيث أوضحت أنه استلم الكرة العرضية من كوستا بهدوء من الجهة اليسرى ليتسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويسجل الهدف القاتل.

 

عمر مرموش ينقذ اينتراخت فرانكفورت أمام ماينز في الدوري الالماني

 

في المقابل، أشارت صحيفة (بيلد) الألمانية، إلى أن فريق فرانكفورت نجح في تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة أمام ماينز الذي لم ينجح في الحفاظ على تقدمه حتى الثواني الأخيرة.

 

وأضافت الصحيفة أن فريق فرانكفورت حافظ على قوته في وقت متأخر من المباراة وسجل هدف التعادل بأقدام المصري عمر مرموش والذي أنقذ فريقه من السقوط في فخ الهزيمة.

 

من ناحيتها، أوضحت صحيفة (ليكيب) الفرنسية، أن آينتراخت فرانكفورت كاد أن يتعرض لإهانة كبيرة لو انتهت المباراة بهزيمته أمام ماينز.

 

وكشفت الصحيفة أن فرانكفورت لم يتمكن من تحقيق الفوز في مباراة ماينز، حيث تعادل فقط وفي الوقت القاتل، وذلك بعدما فاز على دارمشتات في المرحلة الافتتاحية للبوندسليجا، ليصبح في جعبته 4 نقاط فقط في أول مباراتين.

 

وشددت الصحيفة على أن فرانكفورت ظل دون هزيمة بفضل عمر مرموش الذي نجح في تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في وقت مميز للغاية.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد آينتراخت فرانكفورت إلى 4 نقاط بعد الفوز في لقاء والتعادل في آخر، ليحتل المركز السادس بجدول مسابقة الدوري الألماني، في حين حصل ماينز على أول نقطة له في البطولة.