دوري أبطال أفريقيا

قبل مواجهة الاهلي وبلوزداد ـ ميدياما يصدر بيانا عن ملعبه بـ دوري ابطال افريقيا

أصدر نادي ميدياما الغاني بيانا رسميا بشأن ملعبه بمرحلة المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

 

ويلعب ميدياما ضممن المجموعة الرابعة في المسابقة القارية رفقة أندية، الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

 

وذكر النادي في بيان رسمي: “نادي ميدياما لم يختر ملعب بابا يارا في كوماسي كمكان رئيسي لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024”.

 

وأضاف “اخترنا ملعب ( T and A Stadium) في مدينة تاركوا كخيار أول لخوض دور المجموعات. في انتظار التفتيش والتصريح من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

 

صورة ـ زيزو يبعث رسالة دعم لأهالي فلسطين

 

وأوضح “حاليا ، لا يزال ملعب بابا يارا في كوماسي واستاد كيب كوست المكانين الوحيدين المعتمدين لمرحلة المجموعات من مسابقة دوري الأبطال. ويجري النظر في الملعبين جنبا إلى جنب مع استاد ( T and A Stadium)الذي تم بناؤه حديثا في تاركوا”

 

وواصل “ملعب كيب كوست كان بمثابة الملعب الرئيسي للفريق خلال الجولة التمهيدية من البطولة، ومن المقرر اتخاذ قرار بشأن المكان الدائم لمرحلة المجموعات قريبا”.

 

وأتم ميدياما بيانه قائلا “نريد أن نغتنم هذه الفرصة لنشكر الغانيين على دعمهم الهائل للنادي في دوري الأبطال، بغض النظر عن المكان الذي تم اختياره لمبارياتنا على أرضنا ، نحن واثقون من دعم الفريق”.