كأس العربكأس العالم

كأس العرب | أبرز ما قاله كيروش وسانشيز عقب مباراة مصر وقطر

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم إن فريقه كان الأفضل خلال مواجهة المنتخب القطري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021 في قطر، والتي انتهت بفوز المنتخب القطري 5 / 4 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الأصلي والغضافي بالتعادل السلبي.

 

وقال كارلوس كيروش في المرتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة التي أقيمت في استاد 974 المونديالي في “كانت مباراة جيدة من الطرفين، ولكننا كنا الطرف الأفضل وسنحت لنا العديد من الفرص، لكن في النهاية ركلات الترجيح ابتسمت للمنتخب القطري وأقدم لهم التهنئة، وأنا سعيد للغاية باللاعبين الجدد في المنتخب الوطني.”

 

وأضاف مدرب المنتخب المصري “أحيانا كرة القدم لا تمنح الفوز للأفضل داخل الملعب، ولكن لمن يسجل وعلى أية حال في النهاية كسبنا العديد من اللاعبين من أجل المرحلة المقبلة”.

 

وتابع كارلوس كيروش “كرة القدم بها العديد من الأخطاء، ما حدث اليوم أن حكم المباراة كان حادا للغاية وعندما نتحدث معه يقول اصمتوا أو هذا ممنوع، طوال مسيرتي لم أشاهد ما شاهدته اليوم”.

 

وواصل كارلوس كيروش حديثه قائلا “أود أن أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه، لقد استفدنا كثيرا من هذه البطولة وخرجنا بمكاسب عديدة، وكنا نريد أن نفوز بالبطولة أو الحصول على المركز الثالث على أقل تقدير، لكن الحظ لم يكن معنا.”

 

وقال مدرب المنتخب المصري بشأن الانتقالات الموجهة ضده “الجميع يواجه الانتقادات بمن فيهم المسيح وحتى نيلسون مانديلا لم يفز في الانتخابات، هذه هي الحياة ولا توجد لدي أي مشكلة.. من الممكن أن أستفيد من بعض الانتقادات لأنها تجعلني مدربا أفضل لذلك أود أن أشكر الناس على ذلك.”

 

وعلى الجانب الآخر، أبدى الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري سعادته بالفوز وإحراز المركز الثالث في بطولة كأس العرب.

 

كأس العرب - فيليكس سانشيز

 

 

وقال مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي :”الفوز بالمركز الثالث أفضل هدية يمكن تقديمها لشعب قطر بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني للدولة. فخورون بما حققناه في هذه البطولة القوية”.

 

وأضاف فيليك سانشيز :”البطولة تجربة جيدة بالنسبة لنا ومكاسبها عديدة. كانت منافسة رسمية وقد لعبنا مع فرق من المنطقة وهذا خير إعداد لنا للمونديال.. للأسف لم نصل للنهائي لكن برهنا أنه بمقدورنا اللعب مع أي فريق”.

 

وأشار إلى إن الهدف من هذه المشاركة تحضير الفريق لتقديم مردود جيد في كأس العالم، مشيدا باستادات كأس العالم 2022 التي استضافت البطولة وأظهرت استعداد قطر التام للبطولة قبل عام من انطلاقها.

 

وأشاد مدرب قطر بالحارس مشعل برشم، مؤكدا أنه قدم مباراة رائعة اليوم وبفضله وبمجهود باقي اللاعبين، تمكن الفريق من الفوز بالمركز الثالث، لافتا إلى أن برشم قدم أداء جيدا بفضل التدريبات والموهبة التي يمتلكها.

 

ومن جانبه، أكد مشعل برشم حارس مرمى منتخب قطر والفائز بجائزة رجل المباراة سعادته الكبيرة بفوز الفريق بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، مشيرا إلى أن المباراة كانت صعبة للغاية ولكن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الانتصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *