دوري أبطال أفريقيا

كاف يختار أفضل هدف في ذهاب قبل نهائي دوري ابطال افريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن الفائز بجائزة أفضل هدف في جولة الذهاب بالدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، اليوم الاثنين.

 

واختار كاف الهدف الثاني لفريق الاهلي المصري في مرمى مضيفه الترجي التونسي، الذي أحرزه الجنوب أفريقي بيرسي تاو، كأفضل هدف في جولة الذهاب للمربع الذهبي في المسابقة القارية.

 

وانطلق تاو بالكرة من الناحية اليمنى قبل أن يتوغل بها بعرض الملعب، ثم أطلق قذيفة رائعة بيسراه من على حدود منطقة الجزاء، واضعا الكرة على يسار محمد صدقي الدبشي، حارس مرمى الترجي، الذي اكتفى بالنظر لها وهي تعانق شباكه.

 

ونشرت صفحة كاف عبر حسابها في موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، هدف تاو وعلقت عليه قائلة “يباغتك في أي وقت! .. هدف بيرسي تاو الثاني فى مرمى الترجي لصالح الأهلي استحق هدف الأسبوع فى ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا”.

 

نانت يتخذ قرارا بشأن مصطفى محمد بعد رفضه دعم المثليين

 

وحقق الاهلي فوزا كبيرا 3/صفر على الترجي في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية على ملعب (حمادي العقربي) في العاصمة التونسية.

 

وأصبح الاهلي على مشارف الصعود للدور النهائي في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 10 ألقاب، حيث يكفيه الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة، التي تجرى بملعب القاهرة الدولي من أجل مواصلة مسيرته في المسابقة.