دوري أبطال أفريقيا

كولر يتحدث عن مواجهة الاهلي المصري المرتقبة ضد صن داونز

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الاهلي المصري، عن مباراة ناديه المرتقبة ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، غدا السبت.

 

ويرى كولر أن فريقه تحسن كثيرًا منذ أن تولى مهمة تدريب الاهلي مطلع الموسم الجاري، معربا عن ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تجرى ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة صن داونز دوري أبطال أفريقيا.

 

وتأتي المباراة بعدما انتهت مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات في القاهرة بالتعادل بنتيجة 2-2، حيث يحتل الاهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف صن داونز، صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد الهلال السوداني على قمة الترتيب برصيد 9 نقاط.

 

وقال كولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أبرزها الموقع الألكتروني الرسمي للأهلي، اليوم الجمعة، “نعلم أن مباراة صن داونز ستكون صعبة، ولكن أظهرنا في المباراة الأولى أننا ند قوي، ولدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية”.

 

وأوضح كولر أنه لا يستطيع أن يحكم على الماضي، ولكن الفريق تحسن كثيرا منذ توليه المهمة وقدم مباريات جيدة، ومنها مواجهات كأس العالم للأندية.

 

وأشار كولر إلى أن نتيجة مباراة صن داونز الأولى ليست مرضية بالنسبة للجهاز الفني والفريق، وأنه يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية غدا.

 

وعبر المدرب السويسري عن سعادته بجاهزية الجناح الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مؤكدا أنه يأمل أن يساعد اللاعب الفريق في مباراة الغد.

 

وأكد كولر أن كرة القدم لعبة جماعية، وتسجيل الأهداف لا يقتصر فقط على المهاجمين، ومن الممكن أن يسجل لاعبو الوسط وكذلك المدافعون.

 

واختتم كولر تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع اللاعبين، مشددا على أن الجهاز الفني سوف يختار التشكيل المناسب لمباراة الغد عقب تدريب اليوم.