دوري أبطال أفريقيا

كولر يقدم وعدا لجماهير الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز بـ دوري أبطال أفريقيا

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه يانج أفريكانز التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويحل الأهلي (حامل اللقب)، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 11 لقبا، ضيفا على يانج أفريكانز، غدا السبت، في الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

وقال كولر في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “يانج أفريكانز فريق قوي ومنظم، وحقق نتائج جيدة خلال الفترة الماضية، وهو ما يستوجب بذل الكثير من الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الذي يجمعنا معه غدا”.

 

وأضاف “شاهدت 3 مواجهات ليانج أفريكانز، ودرست عناصره بشكل جيد، ولم نتوقف عند كونه وصيفا للنسخة الأخيرة من بطولة الكونفيدرالية، وإنما ننظر إلى الأمام بشكل مستمر”.

 

تعيين المغربي مهدي بنعطية مستشارا لنادي مارسيليا الفرنسي

 

وأوضح: “كل يوم يحمل لنا تحديات عديدة، وفي الأهلي نلعب فقط من أجل الفوز، وبالتأكيد نحترم جميع المنافسين، وهناك من يبذل جهودا مضاعفة أمام الفريق البطل، مما يزيد من المسؤولية على الجميع داخل الأهلي”.

 

ويتقاسم الأهلي صدارة ترتيب المجموعة مع شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث استهل الفريق المصري مشواره في المجموعة بالفوز 3 / صفر على ضيفه ميدياما الغاني يوم السبت الماضي.

 

في المقابل، تغلب شباب بلوزداد بالنتيجة ذاتها على يانج أفريكانز في الجولة الأولى بالعاصمة الجزائرية