اخبار كرة القدمكأس العالممحمد صلاح

كيروش يوجه رسالة حماسية لـ(الفراعنة) قبل مواجهة السنغال

وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، رسالة حماسيه للاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام السنغال بتصفيات المونديال.

 

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره السنغالي في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر هذا العام، حيث تجرى مباراة الذهاب يوم الجمعة القادم بالقاهرة، فيما يلتقيان في لقاء الإياب بالعاصمة السنغالية داكار في 29 مارس الجاري.

 

كلوب يكشف سر استبعاد صلاح وماني أمام نوتينجهام

 

وكتب كيروش عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “يا رفاق.. بدأ العد التنازلي. الانطلاق الأخير ووقت الإنجاز. لقد سرنا طريقا طويلا وصعبا للوصول لتلك الفرصة المستحقة”.

 

وأضاف: “نعرف التحدي الذي سنواجهه، لا مجال للأسف أو الانتظار للغد. مع الشجاعة، وعمل الفريق الذكي والفخر. يمكننا الطيران ولا شيء سيكون مستحيلا”.

 

وأتم: “ينبغي علينا أن نحقق الإنجاز في الوقت المناسب، بروعة وبشجاعة، وجعل كل الأمور ممكنة. نعتمد عليكم ونثق بكم، حظا جيدا يا رفاق”.

 

جزائرية تهدد انتقال مبابي للريال

 

وشهدت القائمة تواجد محمد مجدي “أفشة” وياسر إبراهيم وعمر جابر ونبيل عماد “دونجا” بعد عدم التواجد في قائمة الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، فيما غاب رمضان صبحي وأحمد حجازي وأكرم توفيق بسبب الإصابة.

 

كما لم يتواجد محمد شريف ومهند لاشين ومحمود جاد وإبراهيم عادل ومحمد حمدي من الذين تواجدوا في قائمة أمم أفريقيا الأخيرة، مع اعتزال عبد الله السعيد دوليا.

 

منتخب تونس.. صدمة مزدوجة لـ”نسور قرطاج” قبل مواجهة مالي

 

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

 

خط الدفاع: عمر كمال – عمر جابر – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – أيمن أشرف – أحمد فتوح.

 

خط الوسط: حمدي فتحي – محمد النني – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – نبيل عماد “دونجا” – إمام عاشور.

 

خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش – محمود حسن تريزيغيه – مصطفى محمد – مروان حمدي – أحمد سيد “زيزو”.

 

الكلاسيكو يضع نجم البوندسليجا على أبواب الملكي

 

وتعد تلك المواجهة تكرارا للقاء المنتخبين في نهائي أمم إفريقيا في فبراير الماضي في الكاميرون والتي انتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح لتتوج بلقبها القاري للمرة الأولى في تاريخها.

 

ويسعى منتخب مصر للصعود إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، في حين يحلم منتخب السنغال بالتأهل للمرة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *