الدوري الفرنسيروبرت ليفاندوفسكيكيليان مبابيليونيل ميسينيمار

ليونيل ميسي يكشف عن أقوى 3 مرشحين لجائزة الكرة الذهبية

 

يعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من أبرز المرشحين للفوز مجددا بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم خلال العام.

 

ويأتي ذلك بعد العروض المبهرة التي قدمها ليونيل ميسي والإنجازات التي حققها خلال الأشهر الماضية، لكنه في الوقت نفسه كشف عن 3 مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

 

وذكر موقع sportskeeda الشهير أن صحيفة “بيلد آم سونتاج” قامت باستطلاع أراء 8 من الفائزين من قبل بجائزة الكرة الذهبية بشأن مرشحيهم للفوز بالجائزة هذا العام وكان من بينهم ليونيل ميسي.

 

ووضع ليونيل ميسي النجم البرازيلي نيمار زميله في باريس سان جيرمان على رأس المرشحين ويليه روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني والمتوج بالجائزة في العام الماضي ثم كيليان مبابي زميله بفريق باريس سان جيرمان.

 

وكان اختبار ليونيل ميسي للبرازيلي نيمار في المركز الأول بمثابة مفاجأة حيث لم يقدم نيمار أفضل عروضه في الموسم الماضي وعانى بشكل مستمر من الإصابات، وتجدر الإشارة إلى أنه اصيب في الكاحل خلال المباراة التي فاز فيها باريس سان جيرمان على سانت إيتيان 3 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الـ 15 من الدوري الفرنسي.

 

تقرير: الشرطة تدخلت لفض مشادة بين تشافي وإيمري

 

 

تقارير تكشف فترة غياب نيمار عن الملاعب

 

ليونيل ميسي يلعب دور البطولة في فوز باريس سان جيرمان بدون أهداف.. وإصابة خطيرة لـ نيمار

 

تشافي يعترف : فياريال لم يستحق الهزيمة أمام برشلونة

 

 

وسجل نيمار 16 هدفا فقط لفريق باريس سان جيرمان في كل المسابقات خلال الموسم الماضي وقد أخفق في قيادة منتخب بلاده في إحراز لقب كوبا أمريكا التي أقيمت في الصيف الماضي، حيث خسرت البرازيل أمام الأرجنتين في النهائي.

 

وقدم كيليان مبابي مستويات أفضل من زميله نيمار في باريس سان جيرمان حيث سجل 42 هدفا وصنع 11 هدفا خلال الموسم الماضي في كل المسابقات، وقد توج هدافا للدوري الفرنسي برصيد 27 هدفا.

 

كذلك تألق كيليان مبابي مع المنتخب الفرنسي خلال هذا الصيف وقد سجل هدفين وصنع هدفين أخرين خلال مباراتين ليساعد الفريق في التتويج في دوري أمم أوروبا.

 

أما روبرت ليفاندوفسكي، فيعتبره الكثيرون أقوى المرشحين لانتزاع الكرة الذهبية هذا العام حيث سجل 48 هدفا وصنع 9 أهداف لفريق بايرن ميونخ في 40 مباراة في كل المسابقات.

 

وتجدر الإشارة إلى أن تقارير أشاعت أن مجلة فرانس فوتبول أبلغت ليونيل ميسي بالفعل بأنه سيفوز بجائزة الكبرة الذهبية، لتكون السابعة في مسيرته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *