الدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدوليونيل ميسيمحمد صلاحنيمار

تقارير تكشف فترة غياب نيمار عن الملاعب

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين عن فترة الغياب المحتملة للنجم البرازيلي نيمار عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب الإصابة… وقد أكد النادي بعدها صحة ما ذكرته تلك التقارير.

 

وكان نيمار قد تعرض لإصابة قوية قبل دقائق من نهاية المباراة التي فاز فيها باريس سان جيرمان على سانت إيتيان 3 / 1 أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الفرنسية لكرة القدم.

 

ولم يتمكن نيمار البالغ من العمر 29 عاما من استكمال اللعب وخرج من المباراة ثم انتشرت صور له خلال خروجه من الاستاد وهو متكئا على عكازين.

 

وذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن الجولة الأولى من الفحوص التي خضع لها اللاعب كشفت حجم الإصابة التي يعاني منها في الكاحل وأنه قد يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى ستة أسابيع.

 

 

بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع

 

بيان ناري من كريستيانو رونالدو بشأن الكرة الذهبية

 

 

تقرير: الشرطة تدخلت لفض مشادة بين تشافي وإيمري

 

 

مانشستر يونايتد يعلن تفاصيل التعاقد مع مدربه الجديد

 

ليونيل ميسي يعلن عن أقوى 3 مرشحين لجائزة الكرة الذهبية

 

 

تشافي يعترف : فياريال لم يستحق الهزيمة أمام برشلونة

 

 

وذكر موقع sportskeeda  أن النجم البرازيلي الدولي نيمار، أغلى لاعب في العالم، سيخضع للمزيد من الفحوص الطبية وأن باريس سان جيرمان يأمل في أن تكون فترة الغياب أقل من المتوقع.

 

وبعدها أكد النادي ما ذكرته التقارير حيث أعلن بالفعل أن نيمار سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 و8 أسابيع.

 

وقال ماوريتسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان إنه لم يتوقع أن الإصابة ستكون خطيرة، لكن الفحوص كشفت أن نيمار يعاني من إصابة قوية في أربطة الكاحل الأيسر.

 

وأعلن باريس سان جيرمان أنه سيعلن عن أي مستجدات بشأن إصابة نيمار خلال الأيام المقبلة.

 

وفي حالة غياب نيمار لمدة شهرين، فإنه باريس سان جيرمان سيفتقد جهوده بذلك في 8 مباريات منها المباراة أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا و7 مباريات في الدوري الفرنسي أمام نيس ولانس وموناكو ولوريان وليون وستاد بريست وستاد ريمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *