تنسفيديو

مباريات التنس اليوم الاحد في بطولة استراليا المفتوحة للتنس

تشهد مباريات التنس المقررة اليوم الاحد مجموعة من المواجهات المثيرة مع انطلاق منافسات الدور الرابع (دور الـ 16) من بطولة استراليا المفتوحة للتنس المقامة في ملبورن.

 

وتشهد مباريات التنس اليوم لفئة الرجال ببطولة استراليا لقاء النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف السادس للبطولة مع الفرنسي أدريان مانارينو (الساعة الثالثة فجرا بتوقيت جرينيتش).

 

ويتطلع رافاييل نادال إلى الانفراد بالرقم القياسي في تاريخ بطولات جراند سلام الكبرى حيث أحرز حتى الآن 20 لقبا وهو نفس رصيد كل من السويسري روجر فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش الغائب عن البطولة الحالية بسبب قضية إلغاء تأشيرة الدخول.

 

كذلك تتضمن المواجهات مباراة مثيرة بين النجم الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الثالث للبطولة وابلكندي دينيس شابوفالوف المصنف 14 (الساعة الرابعة فجرا بتوقيت جرينيتش).

 

ويلتقي الفرنسي جايل مونفيس مع الصربي ميومر كيكمانوفيتش، والاسباني المخضرم بابلو كارينو بوستا مع النجم الإيطالي ماتيو بيريتني المصنف السابع للبطولة.

 

وفي منافسات فئة السيدات، تشهد مباريات التنس اليوم الاحد في بطولة استراليا المفتوحة، لقاء النجمة الأسترالية أشلي بارتي المصنفة الأولى على العالم والأولى للبطولة مع الأمريكية أماندا أنيسيموفا (الساعة الثامنة صباحا بتوقيت جرينيتش).

 

كذلك تلتقي النجمة التشيكية بربورا كريتشيكوفا المصنفة الرابعة للبطولة مع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة 24 للبطولة، حسب جدول المباريات الذي نشرته الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات.

 

فيديو .. سيمونا هاليب وإليس ميرتنز تتأهلان في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

 

 

فيديو.. أرينا سابالينكا تتأهل للقاء كايا كانيبي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

 

وتلتقي النجمة الإسبانية المتألقة باولا بادوسا المصنفة الثامنة للبطولة مع الأمريكية ماديسون كيز، واليونانية ماريا سكاري المصنفة الخامسة للبطولة مع الأمريكية جيسيكا بيجولا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *