دوري أبطال أفريقيا

مدرب الوداد يتحدث عن حظوظ فريقه في نهائي دوري ابطال افريقيا

تحدث المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربى عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023.

 

ويستعد الوداد المغربي لمواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذى يقام فى 4 يونيو المقبل بالقاهرة، قبل أن تقام مباراة العودة فى 11 يونيو من الشهر ذاته بالمغرب.

 

وأبدى مدرب الوداد رضاه التام، عن الأداء الفني  الذي يقدمه الفريق الأحمر منذ توليه مسؤوليته الفنية، قبل 3 أسابيع، خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو .

 

3 إصابات في صفوف الوداد قبل البروفة الأخيرة لمواجهة الاهلي

 

قال فاندنبروك في تصريحات نقلها موقع “Le360” المغربي: ” الآن نركز على مواجهة الأهلي ، سأفتح ملف المباراة المقبلة وسأعيد مشاهدة لقاءاتهم، الحديث عن نهائي دوري الأبطال الآن سابق لأوانه، ما يزال الوقت مبكرا، ويمكنني القول أن الفرص والحظوظ متساوية بين الناديين، والتفاصيل الصغيرة سيكون لها دور حاسم في تحديد هوية البطل”.

 

وأوضح فاندنبروك أنه يتطلع لأن يبقى فريقه بنفس المستوى أمام الاهلي مشددا أنه سيواصل العمل لتتحسن مستوى لاعبيه، مستدركا أنه لا يمكن لمدرب حقق هذه النتائج في وقت وجيز إلا أن يكون سعيدًا بما تحقق، خصوصًا التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعده نصف نهائي كأس العرش والبقاء  في صراع مفتوح  على لقب الدوري المغربي مع الجيش الملكي.

 

ويخوض الوداد نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه ، بعد أن سبق له التتويج باللقب القاري أعوام 1992 و 2017 و2022 .