دوري أبطال أفريقيا

مدرب الوداد يكشف سبب إخفاق فريقه أمام الاهلي المصري

قال سفين فاندنبروك، مدرب فريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، عن سبب فشل فريقه في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أفريقيا على يد الاهلي المصري.

 

وتوج الاهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه عقب التعادل مع الوداد على ملعب محمد الخامس 1-1، وفوزه ذهابا في ملعب القاهرة 2-1.

 

أشار فاندنبروك إلى أن الأهلي المصري، لم يكن أفضل منه في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال المدرب البلجيكي في تصريحات بعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمس الأحد، إن الأهلي لم يهدد فريقه تهديدا كبيرا في مجموع المباراتين، لافتا إلى أن التفاصيل الصغيرة هي من حسمت المواجهة واللقب.

 

لاعب الوداد يكشف حديثه مع لقجع في مراسم تتويج الاهلي المصري

 

وأوضح “استغل الأهلي، واحدة من لحظات شرود وسهو لاعبينا في تعاملهم مع الكرات الثابتة وسجل هدفا كان حاسما. مع الأسف عوامل كثيرة مثل الخبرة والتجربة يكون لها دور كبير في هكذا مواعيد”.

 

وتابع مدرب الوداد “لا أعاتب اللاعبين، لكنها الحقيقة لقد كانت هفوة مكلفة للغاية وسددنا الفاتورة غاليا. أقدر حجم الحزن المخيم على اللاعبين والأجواء لكن لا ينبغي بخس مجهودات اللاعبين، فقد قدموا نسخة كبيرة والدليل أنهم بلغوا النهائي”.

 

وعن الاستحقاقات المقبلة، قال فاندنبروك “سنطوي دوري الأبطال بسرعة، لأن الأجندة لا ترحم. لدينا الدوري، ومباراة قوية في الانتظار في أكادير ينبغي التحضير لها وتحديدا من الناحية الذهنية”.

 

ويحتل الوداد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي، حيث يتأخر بفارق نقطة عن الجيش الملكي متصدر المسابقة المحلية قبل أربع جولات على النهاية.