الدوري الألماني

مرموش يقود فرانكفورت لاكتساح بايرن في الدوري الألماني

أحرز الجناح الدولي المصري عمر مرموش وصنع هدفين ليقود فريقه آينتراخت فرانكفورت لانتصار كاسح على بايرن ميونخ في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وحقق فرانكفورت فوزا ساحقا على ضيفه بايرن ميونخ 5/1 في مباراة جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري الألماني.

 

وألحق فرانكفورت، الهزيمة الأولى بفريق المدرب توماس توخيل في بوندسليجا هذا الموسم.

 

الفوز رفع رصيد آينتراخت فرانكفورت إلى 21 نقطة في المركز السابع، فيما ظل بايرن ميونيخ ثانيًا بـ32 نقطة، وفارق 3 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن.

 

واستطاع آينتراخت فرانكفورت، تكرار مباراته التاريخية ضد بايرن ميونيخ، عندما تفوق في 2 نوفمبر 2019، كذلك بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في منافسات الدوري الألماني.

 

يوفنتوس يسقط نابولي ويعتلي قمة الدوري الإيطالي مؤقتا

 

وافتتح اللاعب المصري التسجيل لفرانكفورت في الدقيقة 12، قبل أن يضيف إيريك إيبيمبا وهوجو لارسون الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 31 و36.

 

وقلص جوشوا كيميتش الفارق بتسجيله هدف بايرن الوحيد في الدقيقة 44، غير أن فرانكفورت أضاف الهدفين الرابع والخامس عن طريق إيبيمبا وأنسجار كناوف في الدقيقتين 50 و60 على الترتيب، من صناعة مرموش.

 

ووصل مرموش إلى الهدف الشخصي الثاني عشر في كل المسابقات الرسمية مع آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم، منها 7 أهداف في الدوري الألماني، إضافة إلى 3 تمريرات حاسمة.

 

وارتفع رصيد فرانكفورت إلى 21 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد بايرن ميونخ، حامل لقب بوندسليجا في المواسم الـ11 الأخيرة، عند 32 نقطة في المركز الثاني.