الدوري الفرنسيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيكأس العالمكيليان مبابي

منافس “خفي” يهدد انتقال مبابي للريال

شدد تقرير صحفي إيطالي على دخول منافس “خفي” في صراع التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر بالميركاتو الصيفي المقبل.

 

واشتعل الصراع في الأشهر الماضية بين سان جيرمان وريال مدريد الإسباني من أجل الظفر بتوقيع مبابي، حيث يريد النادي الباريسي الحصول على موافقة اللاعب على عقد جديد، بدلاً من العقد الحالي الذي يصل لخط النهاية في يونيو المقبل.

 

وفي نفس الوقت، يعمل ريال مدريد على التعاقد مع مبابي ليكون الهداف الجديد للفريق الملكي، ويتحرك الميرينجي منذ الصيف الماضي للوصول بالصفقة لطريق النور، دون جدوى.

 

وأشارت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية، مساء اليوم الاثنين، إلى أن هناك ناد آخر يحاول التعاقد مع مبابي، ويتحرك في الخفاء لمحاولة الوصول لاتفاق مع اللاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا عام 2018 في روسيا.

 

وأكدت بيئة اللاعب على دخول ناد ثالث في سباق التوقيع مع مبابي، بجانب الريال وباريس، لكنه ليس برشلونة الإسباني، الذي ربطته تقارير صحفية في الآونة الأخيرة بالدخول في الصفقة.

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن النادي الجديد الذي يسعى خلف توقيع مبابي ربما يكون مانشستر سيتي، حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أو مواطنه ليفربول.