كأس العالمليونيل ميسي

ميسي يتحدث عن مشاعره بعد خماسيته في إستونيا

كشف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مشاعره عقب تسجيله أهداف منتخب بلاده الخمسة خلال انتصاره 5 / صفر على منتخب إستونيا وديا.

 

والتقى المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الإستوني في مباراة ودية جرت بينهما بإسبانيا، ضمن استعدادات منتخب (راقصو التانجو) للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر هذا العام.

 

وسجل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خماسية فريقه، وقفز للمركز الرابع في ترتيب الهدافين الدوليين تاريخيا.

 

وكتب ميسي، عبر حسابه على موقع “إنستجرام” للتواصل الاجتماعي “لا يمكننا إنهاء الموسم بشكل أفضل، لقد فزنا بفيناليسيما (أمام إيطاليا)، واليوم أضفنا المزيد من الدقائق للتحضير لكأس العالم”.

 

وأضاف: “شكرا مجددا لكل من جاء إلى الملعب، ولمن تابعنا من بعيد”.

 

وأتم: “سنستريح لبضعة أيام ونعود قريبا جدا، تحياتي للجميع”.

 

ورفع ميسي عدد أهدافه الدولية خلال مسيرته إلى 86 هدفا، ليصبح رابع الهدافين التاريخيين للمنتخبات، متخطيا المجرى بوشكاش برصيد 84 هدفا.

 

ويستعد منتخب الأرجنتين للمشاركة في كأس العالم بقطر، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك، حيث يأمل ميسي في قيادة منتخب بلاده للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما توج بالبطولة عامي 1978 حينما استضاف المونديال على ملاعبه، وكذلك عام 1986 في المكسيك تحت قيادة النجم الأسطوري الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

 

وسيكون مونديال قطر بمثابة الفرصة الأخيرة لميسي، الذي توج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 7 مرات، للحصول على كأس العالم، بعدما أخفق في تحقيق هذا الهدف خلال مشاركته في النسخ الأربع الأخيرة بالبطولة.