كأس العالمليونيل ميسي

ميسي يكشف عن منتخباته المرشحة للفوز بـ كأس العالم 2022

كشف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب (راقصو التانجو) عن مرشحيه للفوز ببطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر الشهر المقبل.

 

ورشح ميسي منتخبي فرنسا والبرازيل للفوز بكأس العالم، مشيرا إلى أنهما يمتلكان مجموعة أساسية من اللاعبين الذين لعبوا معا لفترة طويلة.

 

وأشار نجم منتخب الأرجنتين إلى أن البرازيل وألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا من المنتخبات المرشحة دائما للفوز، لكن المهاجم البالغ من العمر 35 عاما يشعر أن فرنسا والبرازيل هما أفضل فريقين حاليا قبل المشاركة في كأس العالم، التي تجرى بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر 2022.

 

وقال ميسي لـ”دايركت تي.في سبورتس”: “هناك دائما منتخبات عظيمة… لكن إذا كان علي الاختيار فإن البرازيل وفرنسا من أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم.

 

أضاف ميسي “إنهما يملكان نفس المجموعة من اللاعبين منذ فترة طويلة، ويقدمان عروضا جيدة، فرنسا، بغض النظر عن بطولة أوروبا الأخيرة حين خرجت من دور الـ16.. لديها بعض اللاعبين الرائعين”.

 

شدد ميسي “منتخب فرنسا لديه طريقة لعب واضحة ونفس المدرب (ديدييه ديشان)، أما منتخب البرازيل فلم يتغير تقريبا تحت قيادة المدرب تيتي”.

 

ولم يذكر ميسي منتخب بلاده، الذي لم يخسر في 35 مباراة دولية متتالية، من بين المرشحين رغم فوز فريق المدرب ليونيل سكالوني بكأس كوبا أمريكا العام الماضي بعد تغلبه على البرازيل في النهائي.

 

لكن منتخب الأرجنتين تعرض مؤخرا لمشاكل بسبب إصابة لاعبين بارزين مثل باولو ديبالا وأنخيل دي ماريا.

 

يذكر أن منتخب الأرجنتين، الساعي للتتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما حصل عليه عامي 1978 و1986، يلعب في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في المونديال برفقة منتخبات المكسيك والمملكة العربية السعودية وبولندا.