ليونيل ميسي

ميسي يواصل التألق ويقود انتر ميامي لربع نهائي كأس الدوريات 2023

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه ضمن صفوف انتر ميامي الأمريكي وسجل ثنائية للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على دالاس صباح الاثنين في افتتاح منافسات الدور ثمن النهائي ببطولة كأس الدوريات 2023 .

 

وتغلب انتر ميامي على دالاس 5-3  بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت مباراة الفريقين بالتعادل 4-4 ، ليصبح انتر ميامي أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي في كأس الدوريات 2023.

 

نظام الدوري الامريكي MLS بالتفصيل وكيفية متابعته بعد صفقة ميسي

 

وعلى ملعب “تويوتا” في تكساس، افتتح ليونيل ميسي التسجيل لانتر ميامي في الدقيقة السادسة ثم رد فريق دالاس بثلاثة أهداف سجلها فاكوندو كوينيون وبرنارد كامونجو وألان فيلاسكو في الدقائق 37 و45 و63 .

 

وأضاف بنجامين كريماسكي الهدف الثاني لفريق انتر ميامي في الدقيقة 65 ثم جاء الهدف الرابع لدالاس في الدقيقة 68 وسجله روبير تايلور لاعب انتر ميامي بالخطأ في مرمى فريقه.

 

وشهدت الدقيقة 80 ثالث أهداف انتر ميامي، وسجله ماركو فارفان لاعب دالاس بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أنعش ليونيل ميسي أمال إنتر ميامي من جديد بهدف التعادل 4-4  في الدقيقة 86 .

 

واستمر التعادل حتى نهاية المباراة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز انتر ميامي 5-3  ليتأهل لربع نهائي كأس الدوريات 2023 .