تنسنجوم

نادال يواصل انطلاقته المذهلة وديوكوفيتش يعود لصدارة التصنيف العالمي

واصل نجم التنس الاسباني رافاييل نادال انطلاقته المذهلة هذا الموسم وتأهل للدور ثمن النهائي من بطولة إنديان ويلز بعدما تغلب على البريطاني دان ايفانز 7-5 و6-3 ضمن مباريات الدور الثالث.

 

وحقق رافاييل نادال بذلك الفوز الـ 17 على التوالي دون أي هزيمة في الموسم الحالي، الذي شهد تتويجه بلقب بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات جراند سلام في الموسم وكذلك تتويجه ببطولة المكسيك.

 

ويشهد الموسم الحالي استعادة نادال لبريقه كواحد من أبرز نجوم التنس على الاطلاق وقد تصدر قائمة اللاعبين الأكثر نجاحا في تاريخ جراند سلام بإحراز اللقب رقم 21 عبر بطولة أستراليا، متفوقا بذلك بفارق لقب واحد أمام كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري روجيه فيدرر.

 

 

ورغم غياب ديوكوفيتش عن الملاعب، حيث لم تسمح السلطات الأمريكية بدخوله بسبب عدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا، تلقى النجم الصربي أنباء سارة.

 

فقد تأكد عودة ديوكوفيتش إلى صدارة التصنيف العالمي من جديد يوم الاثنين المقبل بعد أن خسر المتصدر الحالي دانييل ميدفيديف في الدور الثالث من بطولة إنديان ويلز.

 

وكان دانييل ميدفيديف قد انتزع من ديوكوفيتش صدارة التصنيف في 28 فبراير الماضي لكنه خسر أمام الفرنسي جايل مونفيس 6-4 و3-6 و1-6 ليفقد الصدارة لصالح ديوكوفيتش.

 

تفاصيل عرض برشلونة للمغربي نصير مزراوي .. ووضع بايرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *