تنس

نجم التنس روجيه فيدرر يعلن نبأ صادما لعشاقه

أعلن نجم التنس السويسري روجيه فيدرر الفائز بـ 20 لقبا في بطولات جراند سلام الأربع الكبرى نبأ صادما لعشاقه، كما ألمح في تصريحاته إلى أن مسيرته قد تكون قريبة من نهايتها.

 

وأكد روجيه فيدرر أنه سيغيب بالتأكيد عن بطولة أستراليا المفتوحة المقررة في يناير المقبل في بداية الموسم الجديد، كما كشف أنه لا يرجح المشاركة في بطولة ويمبلدون.

 

وقال روجيه فيدرر إن مشاركته في بطولة ويمبلدون ستكون بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث لا يتوقع عودته إلى الملاعب قبل صيف العام المقبل.

 

البطولة الختامية لموسم تنس السيدات تشهد تتويج بطلة جديدة

 

ويغيب روجيه فيدرر عن المنافسات منذ خروجه من دور الثمانية ببطولة ويمبلدون في يوليو الماضي، حيث خضع لأكثر من عملية جراحية في الركبة ولا يزال في مرحلة التعافي ويحتاج إلى فترة طويلة للعودة إلى التدريبات من جديد.

 

وأشار روجيه فيدرر إلى أن عدم وصوله إلى النهائي مجددا في بطولات جراند سلام لا يشكل نهاية العالم بالنسبة له، لكنه أكد في الوقت نفسه ثقته في قدرته على العودة للقمة من جديد.

 

ومن ناحية أخرى، أشار روجيه فيدرر إلى أنه لا يحب نهاية مسيرته بهذه الطريقة وإنما يتطلع إلى العودة من جديد وإنهاء مسيرته بقراره الشخصي بحيث لا يكون مجبرا على ذلك، كما أكد أمله في أن يكون الإعلان عن نهاية مشواره من أرض الملعب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *