دوري أبطال أفريقيا

نواذيبو الموريتاني يلامس دور المجموعات بـ دوري ابطال افريقيا بفوز كبير على ريال باماكو

أصبح نواذيبو الموريتاني على مشارف الصعود لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا كبيرا على ريال باماكو المالي.

 

وفاز نواذيبو 3/صفر على مضيفه ريال باماكو، في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة المالية، اليوم السبت، بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وافتتح مانجاني التسجيل لمصلحة نواذيبو في الدقيقة 35، فيما تكفل سيدي عمار بإحراز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 72 و88 على الترتيب.

 

بتلك النتيجة، أصبح يكفي نواذيبو الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة، التي ستقام بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، من أجل العبور إلى دور المجموعات.

 

في المقابل، أصبح يتعين على ريال باماكو الفوز بفارق 4 أهداف على الأقل، إذا أراد تجنب الخروج المبكر من المسابقة القارية.

 

النجم الساحلي يداعب دور المجموعات بـ دوري ابطال افريقيا بفوز ثمين على الجيش الملكي

 

وفي لقاء آخر، أجبر نادي سيمبا التنزاني، مضيفه باور ديناموز الزامبي على التعادل بهدفين لمثلهما، في مباراة أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ليفي مواناواسا، ضمن ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

وافتتح أصحاب الأرض، أهداف المباراة في الدقيقة 30 عن طريق جوشوا موتالي، ليتأخر سيمبا بعد أول 45 دقيقة بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني، أدرك كلاوتس شاما هدف التعادل في الدقيقة 61، لكن باور ديناموز عاد إلى التقدم مجددًا في الدقيقة 77 عن طريق كيفاس مولومبوا، قبل أن يخطف شاما هدفًا ثانيًا لسيمبا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

 

ويستضيف سيمبا فريق باور ديناموز في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، 30 سبتمبر الجاري بالعاصمة التنزانية دار السلام.