الدوري المغربيدوري أبطال أفريقيا

إسماعيل الحداد.. أزمة محتملة للوداد بسبب اللاعب المغربي

ذكرت تقارير مغربية، إن نادي الوداد المغربي يواجه أزمة بسبب صفقة انتقال إسماعيل الحداد إلى نادي الخور القطري.

 

وانتقل إسماعيل الحداد من صفوف الوداد المغربي إلى نادي الخور القطري لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الحالي 2020/2021.

وبحسب ما ذكره موقع “le 360 المغربي، فإن إدارة نادي حسنية أغادير المغربي طالبت الوداد بالالتزام بنصوص عقد انتقال الحداد إلى صفوفها والذي يلزمه بأحقية الحسنية في الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب.

 

وكان الحداد قد انتقل إلى صفوف الوداد مع بداية موسم 2015/2016، بعد محاولات جمة لتحقيق حلمه بتمثيل الوداد.

 

الهلال السوداني يرفع وتيرة الاستعداد للأهلي المصري

 

وخلال تواجده مع الوداد البيضاوي، خاض الحداد 160 مباراة مع الفريق المغربي بمختلف البطولات، حيث أحرز 29 هدفا وقام بـ38 تمريرة حاسمة، وبلغ إجمالي الدقائق التي لعبها مع (وداد الأمة) 11018 دقيقة، فيما تبلغ قيمته التسويقية حاليا 800 ألف يورو، وفقا لموقع (ترانسفير ماركت) العالمي.

 

وشدد الموقع –بحسب مصدر خاص- على أن مسؤولي نادي حسنية أغادير يلوحون بورقة اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته المالية، بعدما استنفذوا كل الطرق الودية.

 

جدير بالذكر أن الوداد يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ويتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم الزمالك، بترو أتلتيكو الأنجولي وساجرادا اسبيرانسا الأنجولي.

 

ويتصدر الوداد، الذي توج باللقب القاري عامي 1992 على حساب الهلال السوداني و2017 على حساب الأهلي المصري، ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه الكبير 3/صفر على ساجرادا اسبيرانسا في مستهل مبارياته بالمجموعة.

 

ويتفوق الوداد بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه الزمالك وبيترو أتلتيكو، اللذين تعادلا بهدفين لمثلهما على ستاد القاهرة في الجولة الأولى للمجموعة يوم السبت الماضي.

 

يستعد الوداد لملاقاة مضيفه بيترو أتلتيكو في الجولة الثانية للمجموعة، حيث تجرى مباراتهما في العاصمة الأنجولية لواندا.

 

ويأمل الوداد في تحقيق لقبي دوري المحترفين المغربي ودوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي، لاسيما في ظل تربعه على صدارة ترتيب المسابقة المحلية برصيد 39 نقطة من 17 مباراة، مفوقا بفارق ثماني نقاط أمام منافسه التقليدي الرجاء البيضاوي، الذي يحتل المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *