الدوري السعوديفيديومحمد صلاح

الأهلي السعودي يتعاقد رسميا مع الأوروجواياني سيبولدي

 

أعلن النادي الأهلي السعودي تعاقده رسميا مع الأوروجواياني روبرت سيبولدي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي.

 

ويتولى سيبولدي قيادة الأهلي السعودي خلفا للمدرب الألباني المقال مؤخرا بيسنيك هاسي.

 

فيديو .. شاهد الجزء الثاني من حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

 

وأعلن الأهلي إنهاء العلاقة مع هاسي، أمس الجمعة، ووجه له الشكر على الفترة التي قضاها مع النادي الذي يتخذ من مدينة جدة مقرا له، ليتم الإعلان اليوم السبت عن التعاقد مع سيبولدي، حسبما أفاد النادي السعودي على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

 

وتراجع الأهلي للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (كأس الأمير محمد بن سلمان)، حيث يبلغ رصيده 25 نقطة حاليا بعد خسارته بهدف نظيف أمام مضيفه الاتفاق، الذي لعب معظم فترات مباراة الأمس بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عبدالله آل سالم.

 

ويواجه الأهلي صعوبات خلال الموسم الحالي، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن ببطولة الدوري، وهو أدنى مركز يحصل عليه في المسابقة منذ عام 2008، ليغيب بذلك عن المشاركة في المسابقات الآسيوية خلال العام الحالي، ويسعى بقوة لإنقاذ الموسم عقب التخلص من هاسي.

 

وسيكون أهلي جدة أول نادٍ يقوم روبرت سيبولدي، الذي يبلغ من العمر 57 عاما، بتدريبه خارج المكسيك.

 

ولم يعمل المدرب الجديد للفريق الملقب بـ(الراقي) مع أي نادٍ منذ 175 يومًا، بالتحديد عندما أقيل من تدريب فريق تيخوانا المكسيكي في 29 سبتمبر من العام الماضي، بعدما انتصر مرتين فقط من أصل 13 مواجهة في كل المسابقات الرسمية.

 

7 تحديات لمحمد صلاح أمام (المطارق)

 

وحقق سيبولدي لقبين فقط في مسيرته التدريبية مع كرة القدم، حيث حصل على الدوري المكسيكي مع فريق سانتوس لاجونا موسم 2017-2018، بجانب كأس المكسيك موسم 2018-2019.

 

يُذكر أن الأوروجواياني سيبولدي قد سبق له قيادة أندية كروز أزول وسانتا لاجونا وتيبورونيس وتيخوانا في المكسيك.