الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

تقرير يكشف موعد عودة محمد صلاح للعب مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، موعد عودة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول، بعد تعافيه من الإصابة.

 

وأصيب (الفرعون المصري) خلال تواجده مع منتخب (الفراعنة) في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

 

وكان صلاح (31 عاما) تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب (الفراعنة) أثناء تعادل الفريق 2/2 مع نظيره الغاني في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

وذكرت صحيفة (ليفربول إيكو)، المقربة من نادي ليفربول، أن (مو) ربما يعود للمشاركة في مباراة الفريق الأحمر ضد ضيفه بيرنلي، غدا السبت، وفي حال عدم حدوث ذلك من الممكن أن يتواجد على مقاعد البدلاء في اللقاء الذي يقام على ملعب (آنفيلد).

 

الاهلى ينتظر بيرسي تاو للتدريب

 

ونثل موقع (يالا كورة) الألكتروني المصري عن الصحيفة البريطانية، أن صلاح يتعافى حاليا من الإصابة حيث تواجد في مقر النادي وهو يخضع لتدريبات تأهيلية في إشارة إلى اقتراب موعد مشاركته مع الفريق.

 

وكان محمد صلاح غادر معسكر منتخب مصر أثناء بطولة كأس أمم أفريقيا بطلب من مسؤولي ليفربول، حيث أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ(الريدز) غياب اللاعب عن مباراتي تشيلسي وأرسنال بسبب الإصابة.

 

ويتصدر (الملك المصري) ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 14 هدفا، بالاشتراك مع إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي يمتلك نفس الرصيد.

 

ومن المقرر أن يستضيف فريق ليفربول منافسه بيرنلي بعد غد السبت على ملعب “آنفيلد” ضمن حسابات الأسبوع الـ24 من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم 2023-2024.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، والذي يمتلك مباراة مؤجلة ضد ضيفه برينتفورد.

 

وكان ليفربول تلقى خسارة قاسية 1/3 أمام مضيفه أرسنال في المرحلة الماضية للمسابقة العريقة.