دوري أبطال أفريقيا

الاهلي يدرس شكوى حكم مباراة الوداد البيضاوي

يدرس مسؤولو النادي الاهلي المصري أمر التقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد الليبي معتز إبراهيم، حكم مواجهة الفريق الأحمر ضد ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفاز الاهلي على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 2-1، مساء أمس الأحد في ملعب القاهرة الدولي.

 

ويرى مسؤولو النادي الاهلي أن قرارات الحكم أثرت على نتيجة المباراة، وصعبت من مهمة فريق الكرة في مباراة الإياب المقرر لها الأحد المقبل في المغرب، وفقا لموقع (اليوم السابع) الألكتروني.

 

من جانبه، أكد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، غضبه الشديد من القرارات التي اتخذها طاقم التحكيم، وأبرزها “عدم احتساب ركلة جزاء رغم قيام لاعب المنافس بدهس قدم لاعب الأهلي”.

 

الصحف المغربية تلقي الضوء على خسارة الوداد أمام الاهلي

 

وقال: “لا أعرف كيف لم يتمكن الحكم من مشاهدة اللقطة؟ ولم لم تتدخل تقنية الفيديو لإثبات أحقيتنا في ركلة جزاء؟ هذا غير لعبة أخرى كنا في طريقنا للانفراد بالمرمى، وأبعد لاعب الوداد الكرة بيده، ولم يحصل على بطاقة حمراء، كما يحدث في أي مكان بالعالم”.

 

وأضاف المدرب السويسري أنه غاضب للغاية بسبب عدم الحصول على ركلة جزاء وطرد لاعب الفريق المنافس، وهو ما كان يمكن أن يقلب النتيجة، ومع ذلك فإن الفريق نجح في الفوز على منافس قوي، وقادرون على التسجيل في لقاء العودة.

 

وأشار كولر إلى أن النهائي هو مباراة بين أفضل فريقين في القارة، وأن الندية كانت متوقعة، وأن هناك بالفعل أخطاء سيتم العمل على تلافيها لاحقا، والاستعداد بقوة للقاء الإياب، وشدد على أنه يتمنى أن تشهد مباراة العودة عدالة تحكيمية.