الدوري الإسبانيالدوري الأوروبيدوري أبطال أوروبا

البارسا يخطط لصفقة صيفية من أتلتيكو

زعمت تقارير صحفية أن هناك رغبة قوية من جانب البارسا في التعاقد مع صفقة هجومية مميزة من نادي أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

ونجح نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم في تدعيم خط هجومه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بالتعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، والإسبانيين أداما تراوري وفيران توريس، لكنه مازال يبحث عن المزيد من الصفقات القوية بعد نهاية الموسم الحالي للعودة إلى المنافسة على جميع الالقاب المحلية والقارية.

 

ونقل موقع (فوربس) عن شبكة (جول) العالمية، أن برشلونة يريد التعاقد مع جناح وصانع ألعاب نادي أتلتيكو مدريد ومنتخب البرتغال، جواو فيليكس، لتدعيم الخط الهجومي.

 

ديلي ميل تكشف تطورات تحرك مانشستر سيتي لضم هالاند

 

أوضحت الشبكة أن الصفقة تبدو صعبة على برشلونة بسبب عدم رغبة أتلتيكو مدريد في التفريط في اللاعب، ولكن إذا لم يتأهلوا إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل قد يتغير القرار.

 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة ولكن مع مباراتين أكثر عن البارسا صاحب المركز الرابع وهناك احتمالية لعدم تأهل كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في نهاية الموسم بسبب مستواهم المتذبذب.

 

أضافت (جول)  أنه إذا لم يتأهل أتلتيكو إلى دوري أبطال أوروبا، سيضغط وكيل فيليكس، خورخي مينديز، على الإدارة من أجل رحيله إلى فريق ينافس على البطولات في السنوات المقبلة.

 

يذكر أن جواو فيليكس انضم لأتلتيكو مدريد قادما من نادي بنفيكا البرتغالي موسم 2019/2020، حيث شارك في 103 مباريات في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 26 هدفا وقام بـ14 تمريرة حاسمة لزملائه.

 

تشيلسي.. راعي (البلوز) يرفض التخلي عنه

 

وفي الموسم الحالي، خاض فيليكس 27 لقاء مع أتلتيكو في جميع البطولات، حيث سجل فيها 7 أهداف بالإضافة لقيامه بخمس تمريرات حاسمة.

 

ويستعد برشلونة لملاقاة ضيفه أوساسونا غدا الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يسعى لمواصلة انتفاضته في البطولة بعدما فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة.

 

وكان برشلونة قد تعادل بدون أهداف مع ضيفه جالطة سراي التركي أول أمس الخميس في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج) على ملعب (كامب نو).