الدوري السعوديمحمد صلاح

الكشف عن عرض اتحاد جدة الخرافي للتعاقد مع محمد صلاح

يسعى نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، إلى حسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ورغم رغبة محمد صلاح في بداية سوق الانتقالات الاستمرار مع ليفربول، إلا أن قائد منتخب مصر أبدى مرونة للانتقال لصفوف “العميد” وفقا لتقارير صحفية.

 

ويتواجد حاليًا رئيس اتحاد جدة أنمار الحائلي في العاصمة الإنجليزية “لندن” من أجل استقدام جناح ومدافع للمدرب البرتغالي نونو سانتو بحسب تقارير صحفية سعودية.

 

ونقل موقع (يالا كورة) عن صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن نادي اتحاد جدة سيقدم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لنادي ليفربول والذي يرحب بالعرض من حيث المبدأ.

 

ميسي يحسم الجدل بشأن موعد اعتزاله

 

انتقال صلاح بهذه القيمة إذا تمت الصفقة ستكون أكبر من صفقة انتقال نيمار إلى صفوف الهلال بعد رحيله عن باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو.

 

في المقابل، جاء عرض الاتحاد – بطل دوري روشن – من أجل ضم محمد صلاح – 31 عامًا – مقابل 200 مليون يورو حيث سيكون مدة العقد ثلاث سنوات.

 

ويمتلك صلاح عقدًا مع نادي ليفربول حتى صيف 2025، حيث أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في الأسبوع الماضي أنه لا نية للتفريط في “مو”.

 

وشدد المدير الفني الألماني أنه لا يرغب في رحيل أي لاعب في صفوفه ومن بينهم الفرعون المصري الذي تلقى عرضًا مغريًا من جانب “العميد”.

 

ويلعب محمد صلاح في صفوف ليفربول منذ صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي في صفقة قدرت بقيمة 50 مليون يورو تشمل الإضافات.

 

صلاح استطاع مع ليفربول أن يحقق العديد من الألقاب سواء محلية أو أوروبية مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

وحصل قائد منتخب الفراعنة على جائزة هداف الدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات، وهم مواسم: 2017 – 2018 / 2018 – 2019 / 2021 – 2022.