الدوري الألمانيالدوري الفرنسي

بايرن ميونخ يسحق موناكو وديا قبل انطلاق الموسم الجديد

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم انتصارا كاسحا على موناكو الفرنسي في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الكروي.

 

واكتسح بايرن منافسه الفرنسي برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، تحضيراً لمنافسات الموسم الجديد.

 

الفريق الفرنسي كان المبادر بالتسجيل بهدف حمل توقيع الياباني تاكومي مينامينو عند حدود الدقيقة 29، لكن رد فعل كتيبة الألماني توماس توخيل لم يتأخر كثيراً، حيث سجل كونراد لايمر هدف التعادل في ظرف دقيقتين فقط.

 

وفي الدقيقة 42، نجح جمال موسيالا في وضع اسمه على لوح النتيجة بتسجيل هدف التقدم لمصلحة بايرن ميونخ، قبل أن يسجل زميله سيرج جنابري الهدف الثالث من ركلة جزاء في الرمق الأخير من الشوط الأول.

 

فيديو – كريم ينزيمة يؤدي مناسك العمرة

 

وعقب الاستراحة، قلص موناكو النتيجة بتسجيل الهدف الثاني، عن طريق وسام بن يدر من علامة الجزاء، في الدقيقة 64، لكن الفريق البافاري عاد من جديد وأعاد الأمور لنصابها بهدف رابع، وهذه المرة جاء ببصمة ليروي ساني في الدقيقة 68.

 

ومن المنتظر أن يستهل بايرن ميونخ موسمه بمواجهة فريق لايبزيج مساء السبت المقبل في كأس السوبر الألماني، قبل أن يخوض غمار بطولة الدوري (بوندسليجا)، التي توج بها في المواسم الـ11 الأخيرة.