رياض محرزالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكأس العالمنجوم

بطل مونديال 98 يهاجم جوارديولا بسبب محرز

شن أحد نجوم منتخب فرنسا، الذي توج بكأس العالم لكرة القدم عام 1998، هجوما ضد المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب النجم الجزائري رياض محرز، جناح الفريق السماوي.

 

وهاجم إيمانويل بوتي، المدرب الإسباني جوارديولا، وذلك بسبب معاملته السيئة لمحرز.

 

ويتعرض مدرب مانشستر سيتي لحملة انتقادات واسعة بعد فشل الفريق الإنجليزي في تجاوز عقبة ريال مدريد، ضمن نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال لاعب الوسط الأسبق لمنتخب (الديوك) في تصريحات أدلى بها للقناة الرياضية الفرنسية “أر.أم.سي سبورتس”: “جوارديولا كان متوترا للغاية على دكة البدلاء ودخل في مناوشات متكررة مع محرز ثم فودين”.

 

وتابع: “ينبغي عليه أن يتحلى بالهدوء وأن يترك اللاعبين مركزين على المباراة فقط”.

 

وواصل: “الجميع لاحظ أن مساعديه لا يرغبون في مناقشته، تفاديا لإمكانية صدور ردة فعل قوية من طرفه”.

 

واختتم بوتي، الذي أحرز الهدف الثالث لفرنسا في مرمى البرازيل في نهائي مونديال 1998: “من غير المعقول أن يكون جوارديولا في حالة عصبية كبيرة في الوقت الذي كان فيه فريقه متأهلا نظريا للمباراة النهائية”.

 

وعانى رياض محرز بشكل خاص من نوبات غضب مدربه بيب جوارديولا، الذي عاب عليه في عدة مناسبات اعتماده على اللعب الفردي عوضا عن البحث للحلول الجماعية.

 

ولم يحسم محرز بعد مستقبله مع “السيتيزنز”، في الوقت الذي تتحدث فيه تقارير إعلامية عن تواجد نية لدى إدارة النادي لإحداث تغييرات كبيرة في الفريق خلال الموسم المقبل.