الدوري الإنجليزي

تشيلسي يوقف انتفاضة مانشستر سيتي في البريميرليج

أوقف فريق تشيلسي سلسلة انتصارات مضيفه مانشستر سيتي، وأجبره على فقدان نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب البريميرليج.

 

واكتفى مانشستر سيتي بتعادل محبط أمام ضيفه تشيلسي بنتيجة 1/1 مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

تقدم تشيلسي بهدف رحيم سترلينج في الدقيقة 42، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بهدف لاعب الوسط الإسباني رودري في الدقيقة 83.

 

وفرط سيتي حامل لقب البريميرليج في المواسم الثلاثة الماضية في نقطتين ثمينتين وانكسرت سلسلة ستة انتصارات متتالية ليتراجع للمركز الثالث برصيد 53 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف ليفربول (المتصدر)، علما بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة أمام برينتفورد على ملعب (الاتحاد) يوم الثلاثاء المقبل.

 

ويعتلي ليفربول قمة الترتيب برصيد 57 نقطة يلاحقه أرسنال 55 نقطة.

 

رونالدو يقود النصر لملاحقة الهلال على قمة الدوري السعودي بفوز صعب على الفتح

 

وكان مانشستر سيتي حقق 11 انتصارا متتاليا في مختلف المسابقات قبل مباراة اليوم، حيث شملت تلك السلسلة فوزه بلقب كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية والصعود للدور الخامس في كأس إنجلترا، والتقدم بقوة في المنافسة على قمة البريميرليج.

 

أما تشيلسي تعادل للمرة الخامسة في الدوري هذا الموسم رافعا رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر.

 

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم السبت فاز ليفربول على برينتفورد بنتيجة 1/4، وأرسنال على بيرنلي 5/صفر، وأستون فيلا على فولهام بنتيجة 1/2، ونوتنجهام فورست على وست هام يونايتد بنتيجة 2/صفر، وولفرهامبتون على توتنهام بنتيجة 1/2 بينما تعادل نيوكاسل يونايتد مع بورنموث بنتيجة 2/2