رياض محرزالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

جوارديولا يتحدث عن محرز بعد واقعة دوري الأبطال

تحدث جوسيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن النجم الجزائري رياض محرز، جناح الفريق السماوي، اليوم الجمعة.

 

وانهال جوارديولا بالمديح على محرز، في أول تصريح له عن النجم منتخب الجزائر، بعد الثورة العارمة التي بدا عليها المدرب الإسباني عقب إهدار لاعبه إحدى الفرص الخطيرة خلال فوز مانشستر سيتي 4/3 على ضيفه ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويقدم محرز مستويات متميزة مع السيتي خاصة على صعيد دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، وقاد الفريق لنهائي النسخة الماضية قبل الخسارة من تشيلسي الإنجليزي.

 

ويسير محرز مع السيتي بخطى ثابتة في النسخة الحالية من البطولة القارية، حيث يحتاج الفريق الإنجليزي للتعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب مع ريال مدريد الأسبوع المقبل من أجل الصعود للمباراة النهائية في البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.

 

وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة إن “محرز لاعب فريد واستثنائي ويظهر بشكل أكبر في المباريات الكبرى”.

 

جاء ذلك ردا على سؤال بشأن استبعاد جاك جريليش من التشكيلة الأساسية لمان سيتي في آخر 7 مباريات.

 

وشدد بيب في المؤتمر الذي عقده عشية مباراة الفريق مع مضيفه ليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء غد السبت “إن محرز يلعب في نفس مركز جريليش، ويؤدي دورا مميزا للغاية”.

 

وأضاف مدرب مانشستر سيتي “فيل فودين أيضا لديه التصميم والإرادة، ولاعب جيد للغاية، وعموما أنا أختار التشكيل حسب كل مباراة، والأمر لا يتعلق بلاعب جيد وآخر سيئ”.

 

واختتم جوارديولا حديثه قائلا “في وجود محرز وفودين أشعر دائما بأننا على وشك التسجيل، لديهما الحس التهديفي وهما قادران على صناعة الفرص”.