الدوري الألماني

رغم ثنائية مرموش ـ دورتموند ينجو من فخ فرانكفورت في الدوري الالماني

رغم تألق النجم الدولي المصري عمر مرموش، الذي أحرز هدفين، عجز فرانكفورت عن تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند، ليتعادل معه في الدوري الألماني.

 

وأفسد بوروسيا دورتموند مفاجأة مضيفه آينتراخت فرانكفورت، بعدما قلب تأخره أمامه وانتزع تعادلا مثيرا معه بنتيجة 3 / 3، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وتقدم آينتراخت فرانكفورت مبكرا في الدقيقة الثامنة بواسطة جناحه الدولي المصري عمر مرموش في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف عمر مرموش الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 24.

 

وقلص بوروسيا دورتموند الفارق قبل نهاية الشوط الأول عن طريق مارسيل سابيتزر، الذي افتتح أهداف الضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث سجل يوسوفا موكوكو هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 54، لكن الجزائري فايز شعيبي أعاد التقدم لمصلحة فرانكفورت في الدقيقة 68.

 

قاد ليفربول لعبور نوتينجهام ـ صلاح الفتاك يواصل هز الشباك

 

ولم يهنأ فرانكفورت بتقدمه طويلا، بعدما أحرز جوليان براندت الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة 82، لينتهي اللقاء بالتعادل ويحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

 

ويأتي هذا التعادل ليعرقل صحوة دورتموند، الذي فاز في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، ويبعده خطوة هامة عن صراع المقدمة في البطولة هذا الموسم.

 

وبقي دورتموند في المركز الرابع برصيد 21 نقطة، في حين ارتفع رصيد فرانكفورت إلى 14 نقطة في المركز السابع.